هذه المرة باللون الأحمر.. نجلاء بدر تُثير الجدل مجدداً وترتدي فستان الجونة الجريء (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/25 الساعة 09:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/25 الساعة 09:57 بتوقيت غرينتش
Instagram/ نجلاء بدر

أثارت الممثلة والإعلامية المصرية نجلاء بدر الجدل مجدداً، بعد أن ارتدت فستاناً مشابهاً للفستان الذي ارتدته في حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي عرّضها للكثير من الانتقادات.

ونشرت مصممة الفستان، مصممة الأزياء المصريّة الشهيرة فريدة تمرازا على الحساب الرسمي لشركتها "Temraza" على إنستغرام، فيديو تظهر فيه الفنانة نجلاء بدر وهي ترتدي ذات الفستان الذي عرّضها لانتقادات الجمهور في ختام مهرجان الجونة، ولكن بلون مختلف هذه المرة وهو الأحمر.

وعلّقت مصممة الأزياء المصرية على الفيديو قائلة: "أشكرك على المشاركة في أول فيلم وثائقي عن الموضة في مصر، للاحتفال بالذكرى العاشرة للنجاح والتطور لتمرازا".

نجلاء بدر تعلق على فساتين تمرازا

في حين تحدثت الممثلة المصرية في الفيديو عن فساتين المصممة الشهيرة، موضحة ما يميزها عن فساتين الماركات الأخرى قائلة: "أي وحدة عندها ديفوهات أو حتة مليانة أو بطن، لما تلبس الفستان يعملها شكل للجسم، هي دي "تمرازا"، مش محتاجة يكون جسمي حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو".

الانتقادات التي طالتها بعد ختام مهرجان الجونة

يذكر أنّ الممثلة المصرية نجلاء بدر قد تعرضت لحملة انتقادات شرسة من قِبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفستان الجريء الذي ارتدته في ختام حفل الجونة 2021.

وهو عبارة عن فستان شفاف يغطي كتفها الأيمن، بينما توجد قطعة صغيرة فقط تغطي صدرها الأيسر.

في حين عبَّرت الإعلامية المصرية عن انزعاجها من هذه التعليقات، وردت عليها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر، وقالت إنها المرة الأولى في حياتها التي تواجه فيها هذا القدر من الانتقادات.

وأكدت أن الانتقادات فاجأتها وأشعرتها بالتوتر الشديد، مضيفة أن التعليقات الكثيرة على إطلالتها كانت أكبر من تحمُّلها، مشيرةً إلى قراءتها تعليقات مثل أن قطعة القماش المثلثة على الصدر "لُصقت بالغراء".

فيما أشارت إلى حرصها على اختيار فستان جميل، وكان من تصميم فريدة تمرازا، وقالت إنها والمصممة لم تتخيلا هذا الكمّ من الانتقادات المزعجة، وأضافت أن بعض الشكوك أثناء اختيار الفستان راودتها بأن يكون مشكوفاً، لكن بعد تطمينات من المحيطين بها، بأنه لا يبدو كذلك، قررت ارتداءه.

يشار إلى أن النجمة نجلاء بدر كانت دافعت عن فستان الجونة، وقالت في تصريحات إعلامية، قائلة إنه أمر عادي ولا يستحق كل هذه الضجة، وإنها ليست نادمة على ارتدائه، وأشارت إلى أنه إذا عاد بها الزمن مرة أخرى سترتدي الفستان نفسه.

من هي نجلاء بدر؟ 

نجلاء بدر هي إعلامية وممثلة مصرية، تخرجت في كلية الإعلام، جامعة القاهرة، بالعام 1996، وكانت أول مذيعة مصرية تظهر على الشاشة العمانية، قبل أن تبدأ أول برامجها في التلفزيون المصري، وقدّمت برامج أخرى مثل "حكاية تشكيلية"، و"سواريه"، و"أنت والمليون"، وأيضاً البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة "المحور". 

دخلت عالم التمثيل وشاركت في عدد من الأعمال الفنية مثل مسلسل "شارع عبد العزيز"، ومسلسل "إحنا الطلبة"، ومسلسل "ريش نعام"، و"الزوجة الثانية"، و"حكاية حياة"، وفيلم "جدو حبيبي".

تحميل المزيد