تسريب صوتي لأحمد زاهر ينتقد فيه عادل إمام.. وصف “الزعيم” بأنه متناقض في موقفه من التمثيل والقبلات

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/25 الساعة 10:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/25 الساعة 10:36 بتوقيت غرينتش
Getty Images/ عادل إمام

أظهر تسجيل مسرَّب منسوب للممثل المصري أحمد زاهر، انتقاد الأخير للنجم عادل إمام، وهذا التسجيل هو الثاني بعد تسجيل مشابه سُرِّب الأسبوع الماضي للفنانة نجلاء فتحي وحمل انتقادات للنجم المصري. 

التسجيل الذي بدأ بالانتشار قبل أيام قليلة، وأُعيد تداوله خلال الساعات الماضية، تحدث فيه زاهر خلال لقاء صحفي، على ما يبدو، عما اعتبره تصرفاً متناقضاً من قبل عادل إمام. وليس واضحاً من خلال التسجيل تاريخ إجراء الحوار. 

زاهر كان يتحدث في التسجيل عن سؤال وُجه إليه عما إذا كان يقبل بأن تؤدي بناته "مشهداً ساخناً" في التمثيل، مؤكداً رفضه لحدوث ذلك. 

الشخص الذي يُجري الحوار مع زاهر، أشار إلى أن عادل إمام سبق أن قال إنه يرفض أن تقوم ابنته بالتمثيل أو القيام بمشاهد فيها قُبلات، ليُشير زاهر إلى أن الفنان إمام يناقض نفسه، لأنه بينما رفض التقبيل على بناته قبّل الكثير من النساء، وأضاف زاهر أنه "غير متناقض" في تصرفاته. 

لم يصدر حتى صباح اليوم السبت 25 يونيو/حزيران 2022 تعليقاً من عادل إمام أو أحد أفراد عائلته على ما قاله زاهر في التسجيل المسرَّب، كما لم يعلِّق الممثل أحمد زاهر على التسجيل المنسوب إليه. 

تسجيل منسوب لأحمد زاهر ينتقد فيه عادل إمام – يوتيوب

يأتي هذا الانتقاد الجديد لعادل إمام، بعد أيام من انتشار تسريب صوتي، مساء الأربعاء 15 يونيو/حزيران 2022، للفنانة نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام، وتتهمه بأنه "منافق وناشر للفساد".

فتحي قالت، خلال التسريب الذي يبدو أنه اتصال هاتفي مع أحد الصحفيين: "إن الشعب هو من صنع عادل إمام"، ووصفت فتحي أعمال الفنان الملقب بالزعيم بأنها "فساد لمحاربة الفساد.. يعني طلّع الفاسد بالآخر هو الرابح"، وقالت: "40 سنة وأنت بتشرّب الناس اللي أنت عايزه.. اللي الدولة عايزاه".

علّقت عائلة إمام على التسجيل المنسوب للفنانة فتحي، وقال شقيق الفنان، المنتج عصام إمام،: "لم أتابع بصراحة هذا الفيديو أو التسريب الصوتي، ما قيل لى إن الفنانة نجلاء فتحي تهاجم من خلاله الزعيم، ولا أدري ماذا تريد السوشيال ميديا، وما هدفها من التشهير بنجم كبير منح حياته للفن؟"، وأضاف: "أنا لا أعتقد أن فنانة كبيرة بحجم نجلاء فتحي تفعل ذلك".

يُشار إلى أن عادل إمام يُعد أحد أبرز الفنانين على صعيد مصر والعالم العربي، ويطلق عليه البعض لقب "الزعيم"، ويبلغ من العمر الآن 82 عاماً. 

تحميل المزيد