“كل الاحترام والتقدير والمعزّة لها”.. أحمد أبو هشيمة في أول تعليق على طلاقه لياسمين صبري (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/22 الساعة 08:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/22 الساعة 08:58 بتوقيت غرينتش
"حياتي الشخصية مستحيل إني أتكلّم فيها، لأنها لا تخصّني وحدي" / مواقع التواصل

للمرّة الأولى منذ إعلان الطلاق بين أبو هشيمة وياسمين صبري، في مايو/أيار الماضي، يخرج رجل الأعمال المصري عن صمته ويتحدث عن خبر الطلاق وعلاقته بالممثلة المصرية. 

ومن خلال برنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربية"، صرّح أبو هشيمة بأن الانفصال تم في هدوء، رافضاً الخوض في تفاصيل الطلاق، ومؤكداً في الوقت نفسه على احترامه لياسمين صبري.

وردّاً على سؤالٍ حول الأقاويل الكثيرة التي انتشرت عقب إعلان الطلاق قال أبو هشيمة: "أولاً كلّ التقدير والاحترام والمعزّة لياسمين، ثانياً حياتي الشخصية مستحيل إني أتكلّم فيها، لأنها لا تخصّني وحدي، يوجد طرف ثانٍ فيها".

وتابع أبو هشيمة متسائلاً: "حَتعملي إيه يعني؟ خلاص نحن في عصر السوشيال ميديا". 

وعن بيان الانفصال المُقتضب، أكّد رجل الأعمال المصري: "للحقيقة هي إنسانة محترمة جداً، وده الطبيعي اللي مفروض يحصل، سواء منّي أو منها، فهذه حياتنا الشخصية، وصدّقيني دَه الصحّ والطبيعي". 

وحين سألته المذيعة سارة الدندراوي عن شائعات ارتباطه، أجاب أبو هشيمة: "هو نفس الكلام بيتقال في كلّ المناسبات، حَتردّي على إيه ولا إيه ولا إيه، وتردّي ليه؟ خلاص في عصر السوشيال ميديا لن تستطيعي الردّ، واحد أو واحدة قاعدين في البيت وبيكتبوا تعليق لن يأخذ منهم أكثر من جزءٍ من الثانية، حَتقدري تمسكيهم كلّهم؟ خلاص".

طلاق أبو هشيمة وياسمين صبري

كان خبر انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، يوم الخميس 5 مايو/أيار 2022، بعد زواجٍ دامَ نحو عامين، من دون الإعلان عن الأسباب الحقيقية خلف قرار الانفصال.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد أكدت، الأربعاء 4 مايو/أيار، خبر انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة، في حين قالت مصادر مقرّبة من رجل الأعمال لصحيفة "الوطن" المصرية، إن "الانفصال جرى بهدوءٍ شديد وبشكلٍ راقٍ".

لكن موقع "فوشيا" أوضح، نقلاً عن مصدرٍ مقرّب من صبري، أن الطلاق لم يتم رسمياً بعد بين ياسمين صبري وأبو هشيمة، وأن ما وقع هو مجرّد انفصال الزوجين حتى الساعة. كما أشار الموقع إلى استحالة عودة الطرفين في المستقبل القريب، وأن ياسمين صبري هي من طلبت الطلاق، واستجاب أحمد أبو هشيمة لرغبتها.

وعن أسباب طلب صبري الطلاق أوضح المصدر أن الممثلة المصرية تريد العودة للتمثيل بعد توقف لعامين، ما يتعارض مع رغبة زوجها رجل الأعمال المصري. كما أضاف المصدر أن ياسمين صبري ترى أنها لم تحقق أي شيء شخصي بالنسبة لها، من هذه العلاقة الزوجية، وضمن ذلك الإنجاب.

وحسب الموقع، فإن صبري وضعت لنفسها خطة بالعودة مجدداً إلى الساحة الفنية، والتفكير في الإنجاب من بعدها، الأمر الذي لم يتقبله أبو هشيمة، لأنه كان يفضّل أن يقرّرا الأمر معاً.

"الانفصال جرى بهدوءٍ شديد وبشكلٍ راقٍ" / مواقع التواصل

وكان الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قاما بإلغاء متابعة بعضهما عبر موقع إنستغرام، كما حذفا كافة الصور التي تجمعهما بعد إعلان الانفصال، في شهر مايو/أيار الماضي.

وبالرغم من التساؤلات التي تلقّياها من الجمهور خلال الشهر الفائت، والشائعات التي تحدثت عن المهر وثروتهما والتركة ومحاولات الصلح، فإن كلّاً منهما التزم الصمت واكتفيا ببيان الانفصال فقط.

تجدر الإشارة إلى أن زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري عُقد في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقرّبين، واكتفى العروسان حينها بهذه المناسبة العائلية، وسط الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

ياسمين صبري تلتقي رامي مالك في مدريد

من جهةٍ أخرى، نشرت ياسمين صبري فيديو لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وثّقت من خلاله لحظات وجودها في مدريد، لحضور إحدى المناسبات الخاصة بدار "كارتييه" (Cartier).

وظهرت في الفيديو مع مجموعة من الشخصيات التي حضرت المناسبة، أبرزها الممثل رامي مالك والنجمة الهندية ديبيكا بادوكون. وكانت صبري نشرت عدّة فيديوهات أخرى من كواليس لقائها مع كلّ من رامي مالك وديبيكا بادوكون، خلال تبادلها الحديث معهما والتقاطهم صوراً تذكارية، عبر خاصية الستوري. 

يُشار أخيراً إلى أن رحلة ياسمين إلى مدريد هي من ضمن جولتها الأوروبية التي قامت بها مؤخراً، بعد إعلان انفصالها عن أبو هشيمة، إلى عدّة دول لقضاء إجازة الصيف وحضور بعض الفعاليات الخاصة والأنشطة الرسمية. 

خلال وجودها في مدريد / من حساب ياسمين على إنستغرام
خلال وجودها في مدريد / من حساب ياسمين على إنستغرام
تحميل المزيد