ستكون فيلماً سينمائياً.. قصة حياة مريم أوزرلي قريباً في عمل من بطولتها

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/21 الساعة 11:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/21 الساعة 11:43 بتوقيت غرينتش

عادت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزرلي لتستقر في إسطنبول، بعد فترة غياب عن تركيا؛ لتصوير مسلسلها الجديد "رو"؛ إذ قررت البقاء في ألمانيا التي تحمل جنسيتها لرعاية أطفالها وتستعد الفنانة لتصوير قصة حياة مريم أوزرلي في عمل فني جديد سيكون من بطولتها.

قصة حياة مريم أوزرلي

وكشفت الممثلة الشهيرة عن اتفاقها على إنتاج قصة حياتها كفيلم مع إحدى شركات الإنتاج، التي لم تكشف عن هويتها، وأضافت أوزرلي، خلال مشاركتها في برنامج "Cinema Talk"، أنها ستكون بطلة الفيلم.

وبعد فترة طويلة تعود الممثلة المعروفة في الوطن العربي بشخصية "السلطانة "هيام"، زوجة السلطان سليمان القانوني في مسلسل "حريم السلطان"، للشاشات في دور شخصية ريان في مسلسل "رو" الذي تنتجه شركة "ديزني بلس" في تركيا.

لا تهتم بالإيرادات.. 

وخلال مشاركتها في برنامج "كلام السينما"، كشفت أوزرلي أنها لا تهتم كثيراً بإيرادات شباك التذاكر في المسلسلات والأفلام؛ لكنها شددت على أن مسلسلها الجديد ستكون له مكانة لم يحظَ بها أيّ من المسلسلات السابقة.

وأضافت أوزرلي أنها تريد تعويض غيابها عن التمثيل خلال الفترة الماضية عبر مسلسل "رو" الذي تراه فرصة للمصالحة مع جمهورها، الذي افتقدها منذ آخر مشاركة لها في مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم " قبل نحو 3 سنوات، وظهرت خلاله بدور القاتلة المأجورة "سوزي".

وأشارت إلى أن تصوير مسلسل "رو" سيبدأ خلال شهور الصيف الجاري، وقد تستمر الحلقات خلال الشهور القادمة حال توافر النجاح المخطط له من قِبَل فريق الإنتاج والممثلين، الذين يسعون -بحسب تصريحات أوزرلي- لتقديم شيء جديد ومختلف خلال الفترة القادمة.

تحميل المزيد