سعد لمجرد يؤدي مناسك العمرة مع والدته بعد الحفل الذي جمعه بـ”إليسا” في جدة

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/20 الساعة 13:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/20 الساعة 13:10 بتوقيت غرينتش
سعد لمجرد مواقع التواصل

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع المغني المغربي سعد لمجرد مع والدته الممثلة نزهة الركراكي في ساحة الحرم أثناء تأديتهما لمناسك العمرة.

وظهر لمجرد في الصورة بملابس الإحرام بجانب والدته، وتفاعل الجمهور مع الصورة بطرق مختلفة؛ فمنهم من دعا له بالهداية، ومنهم من اتهمه بالنفاق، خاصة أن الصورة جاءت بعد أيام من انتهاء حفل لمجرد في جدة والذي أحياه برفقة المغنية اللبنانية إليسا.

وعلقت نزهة الركراكي، والدة سعد لمجرد، على صورتها مع ابنها في مكة المكرمة بقولها: "قبلة المسلمين، شمس الدين، الحصن الحصين، عشق العاشقين، طمأنينة وسكينة، حفظ الله البلد الحرام أم القرى".

وبالإضافة إلى الصور في مكة المكرمة، نشرت الممثلة المغربية عدة صور مع ابنها سعد من زيارتهما للسعودية، فقد كانت بين الجماهير في الحفل الذي قدمه سعد مع إليسا.

ولفتت الأنظار إليها عندما نزل سعد لمجرد من على خشبة المسرح في حفله بموسم جدة من أجل تقبيل يدها والغناء لها.

حفل سعد لمجرد وإليسا في جدة

يذكر أن سعد لمجرد كان قد أحيا حفلاً غنائياً برفقة المغنية اللبنانية إليسا، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة، وكان ذلك الأداء الأول لهما بعد أغنيتهما المشتركة "أول دقيقة". وقد بيعت جميع التذاكر المتاحة للحفل الذي حقق نجاحاً كبيراً، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات واللقطات المأخوذة من الحفل، وكان أشهرها لقطة تقبيل سعد لمجرد يد أمه، ولقطة تقبيله يد إليسا على المسرح.

تحميل المزيد