دخل إلى المسرح بسيارة لامبورجيني صفراء.. محمد رمضان يخطف الأنظار في الأردن (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/19 الساعة 11:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/19 الساعة 11:08 بتوقيت غرينتش
محمد رمضان \ مواقع التواصل

يجد الممثل والمغني المصري محمد رمضان على الدوام طرقاً جديدة ليكون محط الأنظار ويبقى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي حفله الأخير الذي أقيم في مدينة العقبة الأردنية، دخل رمضان إلى المسرح بطريقة استعراضية استثنائية، إذ دخل وهو يقود سيارة لامبورجيني صفراء، وعندما وصل إلى وسط المسرح ترجّل محمد رمضان من سيارته، وسط تشجيع وتصفيق الجمهور، ليبدأ على الفور بأداء أغنيته "ثابت".

واختار ارتداء جاكيت أسود مع تطريز ذهبي أثناء تأدية أغنيته الأولى، وغيّر أزياءه عدة مرات خلال الحفل، وقد ارتدى العباءة البيضاء في إحدى الفقرات.  

وقدَّم رمضان في الحفل عدداً من أغانيه التي لاقت صدى إيجابياً لدى الجمهور، مثل بلالين التي أطلقها مؤخراً، ومافيا، ونمبر وان، ومصباح علاء الدين، وبابا، وأنت جدع، وانساي.

وكان محمد رمضان قد روّج للحفل على حسابه الشخصي في إنستغرام، واصفاً إياه بأنه أكبر حفل في الأردن، وقد حرص على الوصول إلى العقبة قبل موعد حفله ليتسنى له القيام بجولة في المدينة ولقاء معجبيه هناك.

الحكم القضائي الأخير بحق محمد رمضان

يذكر أن الحفلة التي أقامها محمد رمضان في الأردن جاءت بعد فترة قصيرة فقط من صدور حكم قضائي بحقه، يغرمه بمبلغ قدره 13 مليون جنيه.

فقد صدر حكم بأن يرد محمد رمضان كافة المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات MBC، البالغ قدرها 13 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى ذلك قضت الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الابتدائية في جلستها المُنعقدة بتاريخ 7 يونيو/حزيران 2022، برئاسة المستشار خالد حسن عارف، بإلزام محمد رمضان بدفع عائد قانوني أيضاً، وذلك بسبب إخلاله بالعقد المبرم مع مجموعة MBC، والذي ينص على أن يقوم محمد رمضان بأداء أعمال ومسلسلات تلفزيونية حصرية للمجموعة، دون أن تذاع على أي منصة أخرى.

وقد لا يتوقف الأمر عند دفع 13 مليون جنيه، فقد بيّن المستشار ثروت عبد الشهيد، محامي شبكة MBC، في بيان رسمي، أنه بصدد دراسة الحكم لمطالبة محمد رمضان بالتعويضات اللازمة، التي لن تقل عن 100 مليون جنيه.

وكعادته، لم يعلّق محمد رمضان بشكل مباشر على الحكم، إنما لجأ إلى الطريقة غير المباشرة التي يعتمدها عادة في الرد عند وقوعه في أزمات مشابهة. فنشر الممثل المصري مقطع فيديو له على حسابه الشخصي في إنستغرام؛ إذ يظهر في الفيديو داخل طائرته الخاصة، وبجانبه أخوه محمود، وهو يقوم بعدّ رُزمة كبيرة من الدولارات.

وعلّق على الفيديو بقوله: "هواية أخويا المفضلة".

تحميل المزيد