فيديو لآمبر هيرد في متجر للملابس المتواضعة! ظهرت وهي تتسوق بعد أيام من تغريمها بملايين الدولارات

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/19 الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/19 الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش
الممثلة الأمريكية آمبر هيرد - رويترز

أظهر مقطع فيديو الممثلة الأمريكية، آمبر هيرد، وهي تتسوق داخل متجر للملابس في أمريكا، يبيع بضاعته بـ"أسعار مخفضة"، وذلك في وقت تواجه فيه النجمة العالمية قراراً يلزمها بدفع تعويض قدره 8.5 مليون دولار لزوجها السابق، الممثل الأمريكي، جوني ديب. 

موقع TMZ الأمريكي، نشر الأحد 19 يونيو/حزيران 2022، مقطع الفيديو، وقال إنه تم التقاطه يوم الخميس 16 يونيو/حزيران 2022 في أحد متاجر "تي جي ماكس"، وظهرت هيرد برفقة شقيقتها "ويتني هنريكيز". 

كانت هيرد وشقيقتها تتفحصان رفوف الملابس، ولم تنتبه هيرد على ما يبدو في البداية إلى أن هناك أحداً يصوِّرها داخل المتجر، لكن عندما أدركت ذلك، ابتعدت بسرعة عن المكان. 

أشار الموقع الأمريكي إلى أنه من المثير للاهتمام تواجد هيرد في متجر مثل متجر "تي جي ماكس". 

تُعرف سلسلة متاجر "تي جي ماكس" في أمريكا بأنها تبيع بضاعتها بأسعار أقل من تلك الموجودة في متاجر أخرى، وتظهر إحدى الصور لقطعة ملابس من داخل المتجر بأن سعرها 10 دولارات فقط. 

The white price tag indicates the regular price of an item

كانت هيرد قد خسرت قضية رفعها ضدها زوجها السابق ديب، وبعد محاكمة طويلة، قررت هيئة المحلفين يوم 1 يونيو/حزيران 2022، منح ديب تعويضاً قدره 15 مليون دولار من هيرد، خفضته القاضية إلى 10.35 مليون دولار التزاماً بالحد الأقصى الذي تحدده الولاية للتعويض عن الضرر، بينما منحت هيرد تعويضاً بواقع مليوني دولار.

رفع ديب (58 عاماً) الدعوى على هيرد، مطالباً بتعويض قدره 50 مليون دولار، قائلاً إنها أساءت لسمعته عندما وصفت نفسها "بالشخصية العامة التي تمثل (مأساة) العنف المنزلي" في مقال رأي في إحدى الصحف.

في المقابل، طالبت هيرد (36 عاماً) بتعويض قدره 100 مليون دولار، قائلة إن ديب أساء إليها عندما وصف محاميه اتهاماتها بأنها "كيدية"، ونفى ديب ضرب هيرد أو أي امرأة، وقال إن هيرد هي من استعملت معه العنف في علاقتهما.

كانت صحيفة The Independent البريطانية، قد ذكرت الأربعاء 8 يونيو/حزيران 2022، أن محامي ديب لوَّحوا بتقديم عرضٍ لطليقته هيرد، يتضمن صفقةً تُجنِّبها دفع التعويض، وذلك مقابل تخليها عن الاستئناف على الحكم الصادر ضدها.

تحميل المزيد