جون سنو يعود من جديد.. الإعلان عن مسلسل يتناول قصة حياته بعد عودته إلى “النايت ووتش”

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/17 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/17 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش

إذا كنتم من محبي المسلسل الشهير Game of Thrones  أو "صراع العروش"، فلا بد أنكم تابعتم باهتمام تطورات شخصية "جون سنو" التي يؤديها الممثل الإنجليزي كيت هارينغتون، فقد كان أحد أهم الشخصيات المحورية في العمل والتي حملت الكثير من المفاجآت؛ ابتداء من عودته من الموت مروراً بتعاونه مع أم التنانين وانتهاء بانكشاف سره ومعرفة أنه في الواقع ابن أخت "نيد ستارك".

وإذا كانت النهاية المخيبة للآمال لشخصية جون سنو قد صدمتكم بعدما نُفِي ثانية في الحلقة الأخيرة من المسلسل ليعيش ما تبقى من حياته في القلعة السوداء، فربما يمنحكم الكاتب جورج آر آر مارتن فسحة من الأمل في إعادة إحياء هذه الشخصية بشكل يليق بها.

فقد أعلنت شركة HBO المنتجة عن العمل على تطوير جزء جديد من "صراع العروش" يتناول هذه المرة حياة جون سنو على وجه التحديد، وسيعود الممثل كيت هارينغتون لأداء نفس الشخصية في الجزء الثاني.

ووفقاً لصحيفة Hollywood Reporters، لم يتم الكشف عن اسم هذا المسلسل بعد، إلا أن أحداثه ستكون استكمالاً لما حدث بعد نهاية الحلقة الأخيرة من "صراع العروش". ولا توجد أخبار مؤكدة حول المسلسل حتى الآن غير أن وجود كيت هارينغتون سيكون أساسياً.

من الجدير بالذكر أن مسلسل Game of Thrones عرض للمرة الأولى عام 2011 واستمر حوالي عقد من الزمن؛ إذ عرضت حلقاته الأخيرة في 2019، وهو مسلسل فانتازيا ملحمي، ويعتبر واحداً من أهم المسلسلات التلفزيونية على مر العصور، فقد حقق نسب مشاهدة فاقت التوقعات وهو مأخوذ عن سلسلة كتب جورج آر آر مارتن الشهيرة.

وبسبب النجاح الذي حققه العمل، قامت شركة HBO بإنتاج مسلسل مستمد من أحداث "صراع العروش" يحمل اسم "بيت التنانين" وتدور أحداثه في الفترة التي سبقت أحداث مسلسل صراع العروش.

تحميل المزيد