محمد هنيدي ينجو من حريق ضخم بمنزله وسط تفاعل جمهوره.. نشر صوراً للحادثة، والسلطات تعلق

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/15 الساعة 08:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/16 الساعة 09:46 بتوقيت غرينتش
الممثل المصري محمد هنيدي - الشبكات الاجتماعية

تعرض منزل الفنان المصري محمد هنيدي، الثلاثاء 14 يونيو/حزيران، لحريق كبير بشكل مفاجئ؛ إذ نشر على حسابه بموقع تويتر صوراً من الحادث، الذي جاء نتيجة ماس كهربائي في أحد أجهزة التكييف.

الممثل الكوميدي الشهير شارك متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي وكتب في تغريدة له: "الحمد لله.. بيتي ولع فجأة.. بس الحمد لله إن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة وإنها جت على قد كده ولحقناها بدري".

الصور التي نشرها هنيدي أظهرت أن الحريق انطلق على ما يبدو من جهاز التكييف. 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع إعلان الفنان المصري محمد هنيدي نجاته من الحريق الذي نشب في منزله.

تفاصيل واقعة الحريق

كما أوضح هنيدي تفاصيل الواقعة، في تصريح لأحد المواقع المحلية قائلاً: "كنا قاعدين وفجأة لقينا دخان خارج من الغرفة، لكن الحمد لله لحقناه بدري". وأضاف أن الحريق اشتعل عقب انفجار في تكييف الهواء، قائلاً: "الحمد لله أنا والأسرة بخير ربنا نجانا". 

فيما نشر موقع مصراوي (محلي)، تحقيقات النيابة حول الحريق والتي أشارت إلى أن ماساً كهربائياً بأحد أجهزة التكييف بالشقة تسبب في نشوب الحريق، والتهم عدداً من الأجهزة والتكييفات،  وبدأ الأمر بتلقي الحماية المدنية بالجيزة بلاغاً بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية، وبالانتقال إلى المكان والفحص تبين أنها شقة النجم محمد هنيدي.

ويتمتع الفنان بشعبية واسعة النطاق في مصر والعالم العربي، وكان آخر أعماله فيلم "الإنس والنمس".

وقبل الحادث نشر محمد هنيدى صوراً جديدة له من داخل المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة بالأراضي المقدسة خلال تواجده بالسعودية على هامش عرض مسرحيته "سلام مربع" ضمن فعاليات موسم جدة، وشارك هنيدي المسرحية كل من آيتن عامر ومحمد ثروت وعدد من الفنانين، والعرض من تأليف وإخراج خالد جلال.

يشار إلى أن حرائق المنازل تعد سبباً رئيسياً للوفيات وخسائر بالممتلكات في جميع أنحاء البلاد. 

تحميل المزيد