“أنا راجل دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي” زوج الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب يعترف بإغضابها ويصالحها

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/14 الساعة 17:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/14 الساعة 17:18 بتوقيت غرينتش
الطلاق- صورة تعبيرية/ رويترز

كشف رجل الأعمال المصري رمضان حسني، الثلاثاء 14 يونيو/حزيران 2022 عن حبه الشديد لزوجته الإعلامية المصرية المعروفة ياسمين الخطيب رغم إعلانها انفصالهما. 

ففي أول بادرة للصلح بين الإعلامية ياسمين الخطيب وزوجها رمضان حسني، قام الأخير بتوجيه رسالة علنية لها عبر حسابه بموقع فيس بوك، سرد فيها عيوبها، ولكنه بنفس الوقت أكد أنه لن يستطيع الحياة بدونها.

زوج ياسمين الخطيب يصالحها 

كانت ياسمين الخطيب قد أعلنت السبت 11 يونيو/حزيران 2022 انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، وذلك بعد زواج دام 10 أشهر، لكنها عادت وقالت إن الطلاق لم يقع رسمياً بينهما، وإنهما اتفقا على الانفصال من فترة.

من جانبه، قال رمضان حسني إن ياسمين الخطيب حبيته. وأضاف: "لكن جواها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب.. وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي.. واللي حصل بينّا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال.. ماكنتش أحب أنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا لكن قدر الله وما شاء فعل".

كذلك قال في منشور له على صفحته في فيسبوك: "أنا بعترف إني راجل ريفي عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها.. لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب.. وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك".

ياسمين الخطيب تصالح زوجها 

في سياق ذي صلة، أبدت ياسمين الخطيب حبها لزوجها وأعلنت أنها قد صفت إليه مجدداً، مستعينة بأبيات شعر من إحدى أغنيات السيدة أم كلثوم.

حيث قالت في تعليقها على منشور زوجها: "لو وصفت مشاعري تجاهك هحتاج مجلدات، لكن كل اللي أنا عايزه أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها: "الحب كده.. وصال ودلال ورضا وخصام!" وأهو بين ده وده يا سي رمضان".

يذكر أن ياسمين الخطيب قالت في منشور سابق لها: "تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبييّ أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم".

كذلك قالت إنها حاولت الانتحار من خلال أخذ جرعة كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي وصفها لها طبيبها النفسي.

تحميل المزيد