دون الحصول على راحة من مسلسل “عزيز”.. مراد يلدريم يفاجئ جمهوره بمشروع جديد

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/09 الساعة 11:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/09 الساعة 12:31 بتوقيت غرينتش
الممثل التركي مراد يلدريم / Getty images

بعد تألقه خلال المواسم التلفزيونية الثلاثة الماضية من مسلسل "رامو" بجزئيه، ومسلسل "عزيز"، يزدحم جدول الفنان التركي مراد يلدريم بالعديد من المشروعات السينمائية، التي ستكون مفاجئة للكثير من جمهوره.

وقد حصل فريق مسلسل "عزيز" على إجازة صيفية استعداداً للجزء الثاني منه، الذي سيشهد تغييرات كبيرة على مستوى الفنانين المشاركين فيه أو سيناريو المسلسل، والذي سينتقل إلى مساحات جديدة ومختلفة من قصته الرئيسية.

وذلك بعد المبيعات الدولية الجيدة للغاية لمسلسل عزيز، خاصة في دول البلقان والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية، التي زادت من التأثير الإيجابي لشعبية مراد يلدريم والمسلسل بصفة عامة.

وسيظهر يلدريم خلال العطلة الصيفية بشكل مختلف عن مسلسل عزيز، حيث سيقوم بدور "الضابط طايفون"، في الفيلم المقتبس من كتاب هاكان إيفرينسل، الذي يحمل اسم "الأرض ناقص 2".

يروي الكتاب قصص حياة 3 أشخاص مختلفين في منطقة جنوب شرق الأناضول، تصف حياة صحفي، وشابٍّ محلي، وقائد مركز شرطة، تتقاطع جميعها مع حوادث إرهابية.

ويصوّر الفيلم حياة الشخصيات الثلاث وهي تواجه المنظمات الإرهابية في مناطق الأناضول، من منظور الكاتب هاكان إيفرينسل، الذي عاش في تلك المنطقة لمدة 15 عاماً من حياته.

وسيلعب مراد يلدريم دور الضابط طايفون، قائد مركز الشرطة، الذي تتشابك وظيفته وحياته مع بقية الشخصيات في المسلسل، وسط مأساة كبيرة تستمر حوالي أربعة أيام. 

وسيذهب مراد يلدريم، الذي قضى لحظات ممتعة مع أصدقائه في لقاء وداع مسلسل "عزيز"، الأسبوع الماضي، إلى فريق الفيلم الجديد الأسبوع القادم.

وسيتم البدء في تصوير الفيلم، في يونيو/حزيران الجاري، دون أن يحصل الفنان التركي على راحة من الظهور أمام الكاميرات، وسينتظر جمهوره كذلك بفارغ الصبر تفاصيل شخصية الضابط طايفون، وما سيفعله في الفيلم الجديد.

تحميل المزيد