أحمد العوضي يخرج عن صمته بشأن أزمته مع ياسمين عبد العزيز.. نشر صورة ووجَّه رسالة لزوجته

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/07 الساعة 08:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/07 الساعة 08:37 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي/مواقع التواصل

خرج الفنان المصري، أحمد العوضي، عن صمته، بصورة نشرها على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد بها حقيقة وجود خلاف بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن قامت الأخيرة بحذف صورها معه والتلميح بوجود أزمة بينها وبين زوجها.

العوضي نشر صورة له رفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعلق عليها قائلاً: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي  أي أخت من أخواتي لما بتتصرف..  لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها، بعيداً عن النجومية، فمنعاً للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي
أحمد العوضي يخرج عن صمته ويعلق على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز/مواقع التواصل

كما نشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز عبر "فيسبوك" وعلّق عليها قائلاً: "مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي. بحبك".

أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز
الرسالة التي وجهها أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز/مواقع التواصل

وفي المقابل نشر محامي الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بياناً رسمياً أصدره  حول ما يتم تداوله عن حياتها الشخصية وتدخلات شقيقها: "يعلن ويحذر مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة".

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز – سوشال ميديا

وأضاف في البيان: "لذلك؛ فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات، أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وإنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز عادت إلى مصر، الأحد 5 يونيو/حزيران 2022، بعد أن خضعت لعملية جراحية في جنيف بسويسرا، جراء تعرضها لوعكة صحية مفاجئة تطلبت خضوعها لجراحة.

حيث قال موقع القاهرة 24 إن الفنانة ياسمين عبد العزيز خضعت لبعض الفحوصات الطبية خارج مصر، والتي أكدت ضرورة خضوعها لهذه العملية، وإن الأطباء حرصوا على طمأنتها، بعد الاطلاع على نتيجة هذه الفحوصات.

كانت صور قد انتشرت، السبت 4 يونيو/حزيران 2022، للفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي ترقد في المستشفى، وقد أقلقت الصور جمهورها بسبب استعادتهم ذكريات وعكتها الصحية السابقة، والتي أكدت أنها اقتربت من الموت خلالها.

ياسمين عبد العزيز نشرت صورتها على منصات التواصل الاجتماعي وهي تخضع لبعض التحاليل، مطالبة الجميع بعدم الإهمال في صحتهم، وعلقت قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".

تحميل المزيد