أمراء بريطانيا يخبزون “كب كيك”.. ساعدوا والدتهم كيت ميدلتون احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/05 الساعة 20:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/05 الساعة 20:17 بتوقيت غرينتش
عائلة كامبريدج تخبر الكب كيك/ مواقع التواصل

شارك أطفال عائلة كامبريدج الملكية والدتهم كيت ميدلتون، فى خبز الكيك؛ استعداداً لحفلة شارع كارديف، التي تسير بخطى سريعة اليوم للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الأحد 5 يونيو/حزيران 2022

ونشرت دوقة كامبريدج على الإنترنت، صوراً أظهرت الأمير جورج، ثماني سنوات، والأميرة شارلوت، سبع سنوات، والأمير لويس، أربعة أعوام، وهم يصنعون الحلوى في مطبخهم قبل زيارة العائلة للعاصمة الويلزية.

إذ علقت كيت ميدلتون على الصور التي نشرتها عبر الحسابات الرسمية لها، "خبز الكعكات للمجتمع المحلي في كارديف للاستمتاع بها في حفلة شارع Platinum Jubilee التي تقام اليوم.. نأمل أن تنال إعجابكم".

كما أظهرت الصور، الأطفال الثلاثة وهم يخلطون المكونات معاً قبل تثليج الكعك مع الدوقة، التي كانت ترتدي بلوزة من القماش القطني الوردي من طراز Brora بقيمة 129 جنيهاً إسترلينياً، كما يمكن رؤية شارلوت منشغلة بتكسير البيض واستخدم لويس إناء لإضافة الدقيق إلى خليط الكيك.

شارلوت تساعد شقيقها في صناعة الكب كيك
شارلوت تساعد شقيقها في صناعة الكب كيك

إذ شعرت "تشارلوت" بفخر خاص بهذا الجهد بفرح، بينما ضحك "جورج" على رد فعلها. وأُغلق المقطع بصورة للأم وابنتها تبتسمان لبعضهما البعض.

العائلة المالكة أعدت الحلوى قبل زيارتهم إلى كارديف في ويلز يوم السبت، حيث انضم "جورج" و"تشارلوت" إلى والديهما في جولة ملكية والتقوا بفناني الأداء قبل حفل موسيقي خاص.

والسبت انضم جورج وشارلوت- في أول مشاركة ملكية لهما- إلى والديهما في زيارة إلى قلعة كارديف في ويلز، وكان الأمير لويس هو الذي خطف الأضواء في العرض عندما ظهر على شرفة قصر باكنغهام مع أسرته والملكة بعد حفل Trooping the Colour يوم الخميس.

استعدادات اليوم الأخير

 تستعد العائلة المالكة ليوم أخير مزدحم بالاحتفال، بدءاً من احتفالات غداء The Big Jubilee. في جميع أنحاء المملكة المتحدة، تُقام وجبات غداء عامة وخاصة لتشجيع المجتمعات على الاجتماع معاً وكسر الخبز احتفالاً بعهد الملكة الذي حطم الرقم القياسي لمدة 70 عاماً.

في ظهور  رسمي، سيحضر الأمير "تشارلز" و"كاميلا"، دوقة كورنوال، غداء اليوبيل الكبير في The Oval في لندن.

وفي وقتٍ لاحق، ستُختتم عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمسابقة Platinum Jubilee Pageant، وهي موكب في شوارع لندن سيعرض لحظات مميزة من عهد الملكة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على كيفية تغير المجتمع على مدار السبعين عاماً الماضية.

إذ يشارك في المسابقة حوالي 10 الآف شخص، بمن في ذلك 2750 عسكرياً وأكثر من 6 آلاف متطوع وفناني الأداء والعاملين الرئيسيين و2500 عضو من عامة الناس.

تحميل المزيد