من هو بدر الشماس، المصرفي العربي الذي تزوّجته ليندسي لوهان؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/04 الساعة 13:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/05 الساعة 07:46 بتوقيت غرينتش
تزوّجت نجمة Mean Girls سراً، في حفلٍ حميم/ Getty Images

أعلنت ليندسي لوهان زواجها، من خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ36؛ عندما نشرت صورةً مع رجل الأعمال الكويتي الأصل بدر شماس، الذي يحمل أيضاً الجنسية الإماراتية، وقالت إنه زوجها.

ومن خلال حسابها الخاص على إنستغرام، أرفقت الممثلة الأمريكية صورتها مع زوجها بتعليقٍ جاء فيه: "أنا أسعد امرأة في العالم، لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في الوقت نفسه. أنا منبهرة لأنك زوجي".

وقد اختتمت لوهان رسالتها، التي نشرتها السبت 2 يوليو/تموز 2022، قائلة: "حياتي وكل شيء.. يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الوضع كل يوم".

وكانت نجمة Mean Girls تزوّجت بخطيبها (32 عاماً)، سراً، في حفلٍ حميم قبل ساعاتٍ فقط من عيد ميلادها السادس والثلاثين. وأكد مندوب عن الممثلة الخبر لموقع HollywoodLife قائلاً: "نعم ، ليندسي لوهان متزوجة".

فمن هو بدر الشماس؟ إليك كلّ ما يجب أن تعرفه عن المصرفي الوسيم الذي التقته ليندسي بدبي، وخطبا في نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2021.

الصورة التي أعلنت من خلالها ليندسي أنها تزوجت من بدر الشماس/ إنستغرام
الصورة التي أعلنت من خلالها ليندسي أنها تزوجت من بدر الشماس/ إنستغرام

بدر الشماس، مصرفي وزوج ليندسي لوهان 

يشغل الشاب بدر الشماس منصب نائب الرئيس المساعد في شركة Credit Suisse، وهي شركة دولية لإدارة الثروات، ومقرّها دبي في الإمارات العربية المتحدة. وقد عمل سابقاً كشريك في BNP, Paribas Wealth Management حتى العام 2017، وفقاً لمجلة Elle

تُشير بعض التقارير إلى أن بدر الشماس من أصلٍ كويتي؛ وقبل أن يستقرّ في دبي، حصل على شهادةٍ في الهندسة الميكانيكية من جامعة جنوب فلوريدا في العام 2010. وبعدها بعامين، حصل على بكالوريوس العلوم المالية خلال التحاقه بكلية John H. Sykes للأعمال، التابعة لجامعة تامبا.

ورغم أن الزوجين الشابين أبقيا علاقتهما خاصة إلى حدٍّ كبير، إلا أن تقارير أكدت أنهما كانا يتواعدان لفترةٍ قبل إعلان خطوبتهما. وبحسب مصدرٍ مقرّب من صحيفة The Sun البريطانية، فإن "علاقة ليندسي ببدر تزداد قوة، لقد كانت معه لمدة عامين تقريباً".

وكانت ليندسي لوهان أعلنت في 11 نوفمبر/تشرين الأول 2021 خطوبتها من بدر الشماس، عندما نشرت صورةً معه عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حيث كانت ترتدي خاتم خطبة ألماسياً.

وعلقت لوهان على الصورة قائلة: "حبي، حياتي، عائلتي ومستقبلي"، لكن من اللافت أن لوهان أوقفت خاصية التعليق على الصورة مع أنها لا تفعل ذلك عادة، فغالباً ما تستقبل التعليقات على إنستغرام من متابعيها البالغ عددهم قرابة الـ10 ملايين متابع.

ليندسي لوهان وخطيبها/ إنستغرام
ليندسي لوهان وخطيبها/ إنستغرام

ويذكر أنه في العام 2020 نشرت ليندسي لوهان صورة جمعتها بحبيبها ثم قامت بحذفها لاحقاً.

وبينما يعيش بدر الشماس ويعمل في دبي، فإن لوهان كذلك كانت مستقرة في دبي على مدار السبع سنوات الماضية.

الشائعات سبقت خِطبة ليندسي لوهان وبدر الشماس

اشتهر بدر الشماس بعد انتشار شائعات عن علاقته مع ليندسي لوهان منذ سنوات، فقد كانت ليندسي تنشر صورهما معاً، وتشير إلى أنه مجرد صديق. وقد انتقلت من لندن إلى دبي، حيث يقيم الشماس، ووردت أنباء في ذلك الوقت أن ليندسي كانت تخطط للعودة إلى أمريكا لاستئناف عملها في التمثيل لكنها لم تعد.

وظهر الشماس في صورة مع ليندسي شاركتها في فبراير/شباط 2020 مع شقيقتها أليانا لوهان، حيث كان في ذلك الوقت حبيبها الغامض الذي لا يعرف أحد اسمه حتى.

وعلقت ليندسي في ذلك الوقت قائلة: "ليلة جميلة مع أختي أليانا وصديقي الغريب، يا لها من ليلة ساحرة" وأرفقت تعليقها برمزٍ تعبيري على شكل قلب.

وكشفت لوهان سابقاً عن رغبتها في مواعدة شخص يكره الأضواء وليس لديه إنستغرام، وهو رجل أعمال ذكي. وزعمت ليندسي حينها أنها لم تقابل هذا الشخص بعد، رغم أن المواصفات تناسب بدر الشماس.

تحميل المزيد