انفصال بيكيه وشاكيرا حديث العالم! صحف غربية تؤكد خيانة النجم الإسباني لشريكته مع شابة في العشرينات

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/03 الساعة 08:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/03 الساعة 08:58 بتوقيت غرينتش
لاعب كرة القدم الإسباني بيكيه والنجمة العالمية شاكيرا/Getty Images

أثارت أخبار انفصال لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه والنجمة العالمية شاكيرا تفاعلاً عالمياً؛ إذ كشفت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة أن نجم برشلونة السابق بيكيه خان الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا. مضيفة أن علاقتهما شارفت على الانتهاء بعد 12 عاماً من الارتباط أنجبا خلالها طفلين.

وأضافت الصحف الإسبانية أن علاقة الثنائي متوترة وتتجه إلى الانفصال؛ إذ عاد بيكيه للعيش في منزله الخاص في مونتنير في برشلونة منذ عدة أسابيع؛ حيث يقضي أمسيات برفقة صديقه ريكوي بويغ ومجموعة من أصدقائه.

بيكيه شاكيرا
جرارد بيكيه وشاكيرا وطفليهما/Getty Images

وكشفت صحيفة El Periodico الإسبانية تفاصيل جديدة عن خيانة بيكيه لشاكيرا؛ إذ قالت إن نجم كرة القدم كان يلتقي بفتاة شقراء تبلغ من العمر 20 عاماً، وهي طالبة. مضيفة حدث في برشلونة فيما لم يتم الكشف عن هويتها، كما شوهد بيكيه عدة مرات وهو برفقتها.

شاكيرا بيكيه
نجم برشلونة بيكيه والنجمة العالمية شاكيرا/مواقع التواصل

فيما أكدت تقارير أن عدم وجود بيكيه في منزله مع شريكته شاكيرا هو أن الأخيرة اكتشفت خيانته لها وضبطته متلبساً مع امرأة أخرى، وشوهد بيكيه من قبل جيرانه وهو يدخل المنزل ويغادره وحيداً، كما رُصد وهو يعيش أجواء صاخبة برفقة لاعب برشلونة ريكي بويج، ومجموعة من الأصدقاء.

من المؤشرات الأخرى التي أشارت لها وسائل إعلام إسبانية على أنها انهيار علاقة الثنائي، كانت الأغنية الجديدة التي أطلقتها شاكيرا شهر أبريل/نيسان، وتعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، بالإضافة إلى سفر الكولومبية مرتين إلى إيبيزا في مايو/أيار رفقة طفليها بدون بيكيه.

ويشار إلى أن علاقة بيكيه وشاكيرا بدأت بعد كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا وكانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له، ولم يقرر الثنائي الزواج خلال علاقتهما التي دامت 12 عاماً، وأنجبا طفليهما ميلان وساشا.

تحميل المزيد