بالتزامن مع إعلان الحكم ضدّ آمبر هيرد.. فيديو لجوني ديب خارجاً من إحدى حانات نيوكاسل

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/02 الساعة 08:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/02 الساعة 13:56 بتوقيت غرينتش
غاب ديب عن جلسة إعلان الحكم لتواجده في لندن "بسبب ارتباطاتٍ مجدولة سابقاً" / Getty Images

شوهد الممثل الأمريكي جوني ديب خارجاً من حانة "نيوكاسل" في لندن، في الوقت الذي كان فيه فريقه الدفاعي بانتظار النطق بالحكم، في قضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد. 

وجوني ديب، الذي غاب عن جلسة إعلان الحكم لتواجده في لندن "بسبب ارتباطاتٍ مجدولة سابقاً"، فاز في قضية التشهير، وأعلنت القاضية بيني أزكاريت فوزه في الجلسة التي عُقدت أمس الأربعاء 1 يونيو/حزيران 2022، في قاعة محكمة فيرفاكس بولاية فيرجينيا الأمريكية.

وفرضت المحكمة على هيرد غرامةً قدرها 15 مليون دولار تعويضاً لزوجها السابق، بعد أن وجدت هيئة المحلفين أنها شوّهت سمعته، في المقال الذي نشرته بصحيفة "واشنطن بوست" في العام 2018، حيث وصفت هيرد نفسها بـ"ناجية من العنف المنزلي".

ومنحت هيئة المحلفين ديب 10 ملايين دولار كتعويضات، و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية. وفي المقابل، وجدت الهيئة أن جوني ديب قد شوّه سمعة آمبر هيرد، من خلال محاميه آدم والدمان، ولذلك ستحصل على مليوني دولار كتعويضٍ عن الأضرار.

جوني ديب يحتفل

في ذلك الوقت، كان جوني ديب يحتفل في حانة Jam Jar في نيوكاسل، بعد أن أمضى ثلاث ليالٍ برفقة عازف الغيتار جيف بيك في لندن. وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلت شكوى معجبيه، أمام قاعة المحكمة: "أتينا لرؤيته".

وعبر تويتر، انتشر فيديو لجوني ديب وهو يخرج من حانة The Bridge Tavern في وقتٍ متأخر من ليل الأربعاء، مع المغني الإنجليزي سام فندر وهو يبتسم للموجودين ويصافحهم.

كان ديب يرتدي نظارة شمسية زرقاء وقبعة، مع سترة بنية اللون وسروالٍ أخضر. وكان يمكن سماع صوت أحد الموجودين وهو يصرخ: "أحبك يا جوني". وشوهد لاحقاً في مقطع فيديو نشره حساب برنامج Entertainment Tonight على إنستغرام- بالزي نفسه- وهو يوقع البيان المطوّل الذي أصدره لاحقاً تلك الليلة.

وكان أحد مستخدمي تويتر كتب تعليقاً على صورة ديب، وهو يسير على سلالم الحانة: "قابلتُ جوني ديب في بريدج تافيرن نيوكاسل الآن… كان ذلك سريالياً تماماً".

وفي حديثه لموقع Chronicle Live، أمس، قال مدير حانة The Bridge Tavern إن ديب كان "مذهلاً"، وقد حصل في البداية على مساحة خاصة داخل الحانة عندما وصل حوالي الساعة 5 مساءً، قبل ثلاث ساعات من إعلان الحكم.

تحميل المزيد