“خضعتُ لعلاجٍ نفسي وتطلّقت”.. جينيفر أنيستون تكشف كيف تخطّت أزمة انتهاء مسلسل “فرندز” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/01 الساعة 16:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/25 الساعة 09:16 بتوقيت غرينتش
كانت أنيستون ضيفة إيلين ديجينيرس الأولى والأخيرة / Getty Images

بأسلوبها المرح، تحدّثت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون عن الفترة التي أعقبت انتهاء المسلسل الأشهر في تاريخ التلفزيون، "فرندز"، وكيف أن طلاقها من الممثل الأمريكي براد بيت ساعدها على تخطّي فكرة انتهاء المسلسل. 

وخلال إطلالتها التلفزيونية، في الحلقة الأخيرة من برنامج The Ellen DeGeneres Show، سألتها إيلين: "كيف تعاملتِ مع فكرة انتهاء مسلسل فرندز؟"، فقالت أنيستون: "خضعتُ لعلاجٍ نفسي، وتطلّقت".

وجاء اختيار جينيفر أنيستون لتكون ضيفة إيلين ديجينرس الأخيرة، لأنها كانت ضيفتها الأولى في العام 2003. وأكدت نجمة مسلسل "فرندز"، الذي استمر 10 سنوات، أنها غاصت كثيراً في فكرة الانفصال. 

وقالت أنيستون: "لجأتُ للعلاج النفسي بعد طلاقي، وفي الوقت نفسه انشغلتُ بتصوير فيلم The Break-up (الانفصال) أيضاً. وبفضل ذلك، بدأتُ فصلاً جديداً من حياتي".

طلاق جينيفر أنيستون وبراد بيت

النجمان الأمريكيان، بيت وأنيستون، أقاما حفل زفافٍ ضخماً في 29 يوليو/تموز 2000، حضره أكثر من 200 ضيف، على رأسهم نجوم مسلسل "فرندز" -أصدقاء جينيفر- ومشاهير هوليوود أمثال كاميرون دياز وغيرها.  

وفي العام 2005، أصدر الثنائي أنيستون وبيت بياناً مشتركاً أعلنا من خلاله انفصالهما، بعد زواجٍ استمرّ 5 سنوات. وقالا في البيان:

"نود أن نعلن أننا قررنا الانفصال رسمياً، بعد سبع سنوات معاً؛ ونود أن نوضح أن انفصالنا ليس نتيجة أي من التكهنات التي أوردتها وسائل الإعلام، هذا القرار نتيجة كثير من التفكير المدروس".

أنيستون وبيت في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة / Getty Images
أنيستون وبيت في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة / Getty Images

وجاء طلاق جينيفر أنيستون وبراد بيت، بعدما انتشرت شائعات تؤكد أنه على علاقة بزميلته أنجلينا جولي، وأن ذلك هو سبب انفصاله عن جينيفر أنيستون. ولاحقاً في العام 2014، تزوج بيت وأنجلينا، لكن الزواج انتهى بالانفصال في العام 2016.

علاقة جينيفر أنيستون وبراد بيت لم تتزعزع بعد الطلاق، فقد بقي الاثنان صديقين تجمعهما عِشرة طويلة ومودّة واحترام متبادل. ولطالما أعلنت أنيستون أنه لا يوجد أي نوع من الإحراج بينها وبين زوجها السابق، وأنهما صديقان مخلصان حتى اليوم، ودائماً ما يتصل أحدهما بالآخر ويلتقيان. 

تحميل المزيد