“عانيت كثيراً أثناء التصوير”.. فهرية إفجان تودع المسلسل التركي “ألب أرسلان”

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/31 الساعة 13:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/31 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
فهرية إفجان

انتقادات كبيرة طالت المسلسل التركي الناجح "ألب أرسلان.. قيامة السلجوقي الأعظم"، وذلك بعد رحيل الممثلة التركية فهرية إفجان عن حلقات المسلسل في الموسم الثاني منه، والذي تقوم فيه بدور أكشا هاتون، زوجة السلطان ألب أرسلان.

الممثلة التركية التي عادت إلى الشاشات بعد غياب 5 سنوات عقب زواجها من النجم التركي الشهير بوراك أوزيجفيت عام 2017، وإنجابها ولدهم الوحيد "كاران"؛ لم تحب أن تترك ولدها وحيداً في المنزل كما تقول، وفضلت أن تظل بجواره خلال الفترة القادمة.

وأضافت إفجان أوزيجفيت أنها عانت كثيراً خلال مشاركتها في الموسم الأول من مسلسل ألب أرسلان، ومع ابتعادها عن ولدها لم تحب أن تستمر التجربة أكثر من ذلك وتعود إلى طفلها "كاران".

وغادرت فهرية إفجان المسلسل الذي حطم الأرقام القياسية على شاشة التلفزيون التركي الرسمي طوال الموسم الحالي، بعد مقتلها في الحلقة 27، التي تمت إذاعتها مساء الإثنين 30 مايو/أيار 2022.

حفل وداع فهرية إفجان

ومع انتهاء تصوير الحلقة قام زملاء إفجان في المسلسل، وعلى رأسهم شريكها في البطولة، باريش أردوتش، بتنظيم حفلة وداع للنجمة التركية، التي يبدو أنها ستغيب عن الشاشات مرة أخرى.

فمع انتهاء الحلقة الأخيرة التي تشارك فيها إفجان، قامت بنشر رسالة وداع عبر حسابها على إنستغرام قالت فيها إنها ممتنة لعودتها مرة أخرى إلى الشاشات عبر مسلسل ألب أرسلان، ووجهت الشكر لكل الجماهير التي سألت عن سبب غيابها، والذي عزته إلى ضرورة الاهتمام بولدها الصغير.

ولم تعلن شركة الإنتاج حتى الآن كيف ستعالج غياب إفجان عن المسلسل، خاصة أن دورها مرتبط بشخصية زوجة السلطان ألب أرسلان أكشا هاتون، التي لم تمت في الواقع إلا بعد وفاة زوجها.

من هي فهرية إيفجان

ولدت فهرية إفجان في مدينة زولينغن بألمانيا، في 4 يونيو 1986م، وتحمل الجنسيتين التركية والألمانية، وتخرجت في جامعة البسفور في إسطنبول عام 2014.

ظهرت أمام الكاميرا لأول مرة في عام 1996 وعمرها حينئذٍ 10 سنوات في برنامج "بياز شو"، ولكن لم يعرفها أحد آنذاك.

دخلت إفجان عالم التمثيل بعد تعرفها على الممثلة التركية أنغيليا أكيون، التي عرضت عليها المشاركة في فيلم "الحنين" عام 2005.

وشاركت الممثلة التركية كذلك في ذلك الوقت في برنامج أويا إيدوغان، الذي قدمها إلى المنتج إبراهيم ميرتوغلو، وبعدها تلقت أولى عروضها للعمل في مسلسل تلفزيوني كممثلة.

وحينها قامت فهرية إفجان بأداء دور البطولة في مسلسل الربيع الكاذب (yalancı Bahar) أمام الممثل العالمي جانسيل إلتشين، وانتهى المسلسل مبكراً لظروف شركة الإنتاج، على الرغم من نجاح المسلسل حينها، والذي رشحها لبطولة فيلم "العشق يشبهك" مع الممثل التركي بوراك أوزيجفيت، الذي تزوجها بعد الفيلم عام 2017.

تحميل المزيد