ابنة “ذا روك” تقتحم عالم المصارعة وتكشف عن الاسم الذي ستعتمده

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/31 الساعة 08:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/31 الساعة 08:22 بتوقيت غرينتش
"ذا روك" مع ابنته خلال العرض الأول لفيلم Skyscraper في نيويورك 2018 / Getty Images

كشفت ابنة الممثل الأمريكي دواين جونسون، الملقّب بـ"ذا روك"، عن اسمها الذي قرّرت أن تعتمده كمصارِعة محترفة، بعد أكثر من عامين منذ أن أعلنت أنها ستتبع خطى والدها في عالم المصارعة.

وسيمون جونسون (20 عاماً) ستكون المصارعة من الجيل الرابع في الـWorld Wrestling Entertainment، خلفاً لوالدها وجدّها وجد جدّها، في تقليدٍ عائلي استمرّ لسنواتٍ طويلة، أمضت خلالها العائلة حياتها داخل حلبة المصارعة.

وكان "ذا روك" أعلن عن فخره بدخول ابنته عالم المصارعة، حين حلّ ضيفاً على برنامج The Tonight Show من تقديم جيمي فالون في مايو/أيار 2020؛ وأعلن مفاجأته الكبرى بأنها- أي ابنته- وقّعت عقداً مع WWE.

وقال "ذا روك" في مداخلةٍ عبر سكايب: "هو شرفٌ كبير أن تمشي ابنتي على خطاي؛ عبارة (تتبع خطاي) تبدو مبتذلة، لأنها تريد في واقع الأمر أن تشقّ طريقها الخاص في عالم المصارعة، وهو أمر مهم للغاية".

ووفق موقع Unilad البريطاني، وقعت سيمون عقد احتراف المصارعة مع WWE في العام 2020، ولكن تمّ تأجيل مباراتها الرسمية الأولى بعد تعرّضها لإصابة وخضوعها لعملية جراحية عاجلة، تطلّبت إعادة تأهيلها. 

واليوم تستعدّ ابنة "ذا روك" لاقتحام عالم المصارَعة رسمياً والبدء بمسيرتها المهنية، كمصارِعة محترفة، بعدما اختارت الاسم الذي ستعتمده؛ ومن خلال حسابها الخاص على إنستغرام، كشفت سيمون أنها ستُصارِع تحت اسم "آفا رين" (Ava Raine).

وعبر خاصّية القصص القصيرة (Stories) نشرت سيمون صورةً لخلفيةٍ سوداء مع عبارة Ava Raine، مكتوبة باللون الأحمر، ومتقاطعة مع صواعق البرق.

علامات:
تحميل المزيد