قبل الحكم النهائي في قضيته مع آمبر هيرد.. جوني ديب يعزف ويغني مع عازف الروك الشهير جيف بيك! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/30 الساعة 16:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/30 الساعة 16:11 بتوقيت غرينتش
Getty Images/ جوني ديب يعزف ويغني مع عازف الروك الشهير جيف بيك

في الوقت الذي ينتظر فيه الممثل الأمريكي جوني ديب نتائج المحاكمة الشهيرة بينه وبين آمبر هيرد، والتي حظيت بتغطية إعلامية على مستوى العالم، يبدو أنَّ النجم الهوليوودي يعيش حياته بشكل أكثر من طبيعي.

وأطل جوني ديب بشكل مفاجئ في بريطانيا لحضور حفل فني لعازف الروك البريطاني الشهير جيف بيك، إذ لم يكتفِ ديب بالجلوس والمشاهدة وحسب، بل أيضاً قرر مشاركة النجم الشهير خشبة المسرح من خلال الغناء والعزف على الغيتار.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعيّة، مقطع فيديو مصوّراً لجوني ديب وهو يغني أغنية Isolation على المسرح، قبل أن يقوم بالعزف على الغيتار الكهربائي، وسط حضور غفير من الجمهور.

أغنية Isolation "العزلة" هي للمغني الإنجليزي جون لينون عام 1970 قام ديب وبيك بإعادة إنتاجها معاً في العام 2020.

كما أدى جوني ديب أيضاً أغنية "What's Going On" لمارف جاي، وأغنية "Little Wing" لجيمي هندريكس، وفقاً لما ذكرته صحيفة The Guardian  البريطانية.

يذكر أنَّ جوني ديب كان في وقت سابق عازف غيتار بارزاً وعضواً في مجموعة "Hollywood Vampires"، مع المغني الأمريكي أليس كوبر وعازف الغيتار الأمريكي جو بيري قبل أن يتحول إلى المجال السينمائي.

وكان ديب قد رفع دعوى تشهير ضد طليقته هيرد مقابل 50 مليون دولار، في العام 2019، جاءت على خلفية مقالٍ كتبته آمبر هيرد لصحيفة "واشنطن بوست" في عام 2018، عدّت نفسها فيه ناجية من العنف المنزلي.

وفي عام 2020، كانت هيرد ردّت بدعوى مضادة، تطالب فيها طليقها بتعويض قيمته 100 مليون دولار، معتبرةً أنه يستهدفها من خلال حملة تشهيرٍ مستمرّة.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن هيئة المحلفين الأمريكية قررت تأجيل قضية جوني ديب وآمبر هيرد، إلى جلسة الثلاثاء 31 مايو/أيار 2022؛ لإكمال المداولة وإصدار حكمها النهائي في القضية.

تحميل المزيد