“أنا موافقة جداً”.. الفنانة هند صبري تبدي موافقتها على تجسيد دور محامية جوني ديب في عمل درامي

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/30 الساعة 16:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/30 الساعة 16:45 بتوقيت غرينتش
الممثلة التونسية هند صبري

أبدت الفنانة التونسية هند صبري يوم الإثنين 30 مايو/أيار ترحيبها الكامل بتجسيد شخصية محامية الفنان الأمريكي جوني ديب، كاميل فاسكيز، في عمل درامي.

كانت محامية جوني ديب، كاميل فاسكيز، قد حصلت في عام 2021 على لقب أفضل محامية في استفتاء أجرته مجلة باست لويرز المتخصصة في شؤون التقاضي والتحكيم، وقد لفتت أنظار العالم إليها وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب طريقتها في الدفاع عن موكلها جوني ديب في معركته القضائية ضد طليقته آمبر هيرد.

هند صبري توافق على تجسيد شخصية محامية جوني ديب

الفنانة هند صبري ردت على اقتراح من إحدى المتابعات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر التي كشفت عن رأيها في قدرات صبري التمثيلية في أداء الدور. 

المتابعة والتي أبدت رأيها لهند صبري قالت في تعليقها: "لكل الأصدقاء في هوليوود لو في يوم بإذن الله قررتوا تعملوا مسلسل عن حياة الفنان جوني ديب، دور كاميل فاسكيز ميطلعش غير للفنانة هند صبري، أي ممثلة تانية هتبقى ميس كاست والعمل هيفشل فشل ذريع".

ليأتي رد الفنانة هند صبري بالقول: "وأنا موافقة جداً".

جدير بالذكر أن مقاطع الفيديو الذي ظهرت فيها كاميل فاسكيز، محامية جوني ديب، حصدت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت في أحدها تبدي مرافعتها وتعيد بعض الأسئلة مراراً وتكراراً على آمبر هيرد، وحازت كاميل فاسكيز على كلمات الإشادة والإعجاب من الجميع.

جدير بالذكر أن كاميل فاسكيز، محامية النجم العالمي جوني ديب، قدمت الجمعة 27 مايو/أيار 2022، مرافعتها الأخيرة في الجلسة الختامية من المحاكمة الشهيرة بين النجم وطليقته آمبر هيرد.

مرافعة محامية جوني ديب 

تطرقت كاميل فاسكيز في حديثها عن القضية بدءاً من الدعوى الأولى التي قدمتها آمبر هيرد في 27 مايو/أيار من عام 2017، ومن ثم انتقلت إلى المقال الذي كتبته بعد عامين عن العنف الذي تعرضت له، دون أن تذكر اسمه، معتمدةً أن العالم سيتذكر شكل وجهها الذي صوّرته قبل عامين وملفقةً كثيراً من التهم له، وقالت إن آمبر لم تكن تتوقع أن جوني ديب سيظهر أمام العالم بأسره ليقول إنه تعرض للعنف، وعانى الكثير.

مرافعة محامية جوني ديب

فاسكيز قالت إنه "بعد ست سنوات بالضبط، نطلب منكم إعادة السيد ديب إلى حياته الطبيعية من خلال إخبار العالم بأنه ليس هو المسيء الذي تحدثت عنه هيرد إلى العالم"، كما دعت هيئة الدفاع عن جوني ديب، المحكمة إلى محاسبة طليقته ومعاقبتها على "أكاذيبها"، إضافة إلى تحميلها غرامة مالية.

فيما عرضت المحامية عدة تسجيلات صوتية تُظهر كيف كانت آمبر تتحدث مع جوني عن تعنيفها له، وكيف كانت تضحك وتقول له: "لا تتصرف كالأطفال". كما شرحت كيف أن الطبيب النفسي شخّص آمبر بأنها تعاني من أمراض نفسية، كأنها تعيش بأكثر من شخصية، وأنها تبدو سيدة لطيفة، ولكنها تتحول أيضاً لعنيفة.

يذكر أن الممثلة الشهيرة آمبر هيرد، التي شاركت في فيلم (أكوامان)، قد أدلت الخميس 26 مايو/أيار 2022، بشهادتها مجدداً في معركة قضائية مع زوجها السابق النجم جوني ديب، وقالت للمحلفين إنها تعرضت لمضايقات يومية وتهديدات بالقتل منذ أن اتهمت ديب بإساءة معاملتها.

في سياق ذي صلة فقد وُلدت فاسكيز في سان فرانسيسكو لوالدين من أصول كوبية وكولومبية وتخرجت عام 2006 في جامعة جنوب كاليفورنيا – وتخرجت عام 2010 في كلية ساوث وسترن للقانون في لوس أنجليس.

عملت في شركة براون رودنيك للمحاماة التي تعاقد معها جوني ديب لتمثيله في قضية تشهير بقيمة 50 مليون دولار (40 مليون جنيه إسترليني) ضد هيرد.

تحميل المزيد