الفستان يكشف عن تاتو جديد.. إطلالة مميزة لمنى زكي على السجادة الحمراء في مهرجان كان

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/28 الساعة 09:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/28 الساعة 10:18 بتوقيت غرينتش
إطلالة منى زكي على السجادة الحمراء في مهرجان كان - Getty Images

أطلت الممثلة المصرية منى زكي على السجادة الحمراء في مهرجان كان بفستان مكشوف الظهر لفت الأنظار إلى تاتو جديد رسمته، وأيضاً إلى تغييرها في التصميم الأصلي للفستان الذي اختارته من مجموعة جورج حبيقة لخريف وشتاء 2023.

إذ كشف الفستان الأسود الذي اختارته منى زكي عن تاتو جديد أسفل ظهرها، ورغم ظهور لونه على جلدها فإن الرسمة أو التصميم الذي اختارته لم يظهر بوضوح، إلا أنه بدا دائرياً.

إطلالة منى زكي على السجادة الحمراء في مهرجان كان - Getty Images
من إطلالة منى زكي على السجادة الحمراء في مهرجان كان – Getty Images

وقد اختارت زكي الفستان الأسود من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة خريف وشتاء 2023، لكنها عدلت على التصميم الأصلي لتغطية منطقة الصدر المفتوحة، وجعله أكثر احتشاماً بزيادة قطعة قماش سوداء على منطقة الصدر المفتوحة لزيادة الاحتشام.

وتميّز الفستان بقصّة حورية البحر أبرز نحافة زكي، ثم جاء بقصّة أكثر اتساعاً في الجزء الأخير من التنورة، وجاء القسم العلوي من الفستان مزيناً بخطوط هندسية مربعة لامعة عند الأكتاف وصولاً إلى الخصر، بينما جاءت الأكمام طويلة وضيقة.

وقد فاجأت النجمة المصرية الجمهور بحضورها ومشاركتها في فعاليات اليوم الـ 11 من المهرجان، واختارت مع إطلالتها البسيطة مكياجاً ناعماً، وتسريحة شعر ذيل الحصان العالية، ودون غرة.

على الصعيد الفني؛ يُعرض لمنى زكي فيلم "العنكبوت" حالياً في دور السينما، الفيلم من بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح، وظافر العابدين، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، والممثل الراحل زكي فطين عبد الوهاب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد جلال.

يأتي الفيلم ليجمع الثنائي الفني أحمد السقا ومنى زكي بعد 6 سنوات من آخر عمل مشترك لهما، وهو فيلم "من 30 سنة"، الذي شارك في بطولته شريف منير، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، ورجاء الجداوي.

تحميل المزيد