محمد رمضان يتسبب في “سقوط” سيناريست مصري على الأرض.. هذا ما حدث في حفل زفاف ابنة مدحت العدل (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/28 الساعة 20:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/28 الساعة 20:39 بتوقيت غرينتش
محمد رمضان - الشبكات الاجتماعية

سقط السيناريست والشاعر المصري مدحت العدل أرضاً أثناء سيره للحاق بالفنان محمد رمضان لمطالبته بالبقاء في حفل زفاف ابنته "آية" على الشاب عمر شطا الذي أقيم الجمعة 27 مايو/أيار 2022، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين.

إذ حرص محمد رمضان على حضور حفل زفاف ابنة مدحت العدل، إلا أن مقطع فيديو أظهر أن الفنان المصري غادر الحفل مبكراً؛ الأمر الذي أزعج مدحت العدل، ودفعه للحاق به وحثه على البقاء في الحفل.

وأظهر مقطع الفيديو، تعثر مدحت العدل أثناء سيره للحاق بالفنان محمد رمضان ومناداته له، وبعد أن سمع رمضان صوت السيناريست المصري عاد للخلف وقال العدل: "رايح فين والله العظيم ما انت ماشي، هو انت جاي تقدم حفلة، مش هتمشي مش كفاية وقعت على الأرض".

وخلال الحفل قدم رمضان مجموعة من أغانيه بينها "نمبروان" و"مافيا" و"رايحين نسهر".

وانطلق حفل زفاف ابنة مدحت العدل على صوت الهضبة عمرو دياب في أغنية "آيس كريم في جليم" والتي قدّمها من كلمات مدحت العدل عام 1992.

ومن بين نجوم الفن الذين حضروا الحفل، فيفي عبده، يسرا، ريهام حجاج، نيللي كريم، وليد توفيق، هاني رمزي، خالد سليم، ياسر جلال، خالد النبوي، محمد رمضان، الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما، لاعب الكرة المعتزل ميدو، وغيرهم.

واحتفل السيناريست مدحت العدل بعقد قران ابنته "آية"، يوم السبت الماضي.

 يذكر أن آخر أعمال السيناريست مدحت العدل، أغنية مقدمة مسلسل "فاتن أمل حربي" والتي قدّمتها النجمة أنغام، وتحمل اسم "أنا مش ضعيفة"، وهي من كلماته، ومن إنتاج شركة "العدل جروب".

تحميل المزيد