“عرفت معنى كلمة أمومة”.. عزة زعرور تنشر أول صورة لها رفقة طفلها وتروي تجربة ولادتها

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/27 الساعة 11:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/27 الساعة 11:32 بتوقيت غرينتش
الإعلامية الفلسطينية عزة زعرور/مواقع التواصل

نشرت مقدمة البرامج التلفزيونية ومذيعة قناة MBC سابقاً، الفلسطينية عزة زعرور​، صوراً لها لأول مرة رفقة ابنها شمس، حديث الولادة كما روت الإعلامية الشهيرة معاناتها مع الولادة.

عزة نشرت الصورة لأول مرة وهي رفقة رضيعها؛ إذ بدا الثنائي بكامل النعومة والرقة، وعلقت عليها قائلة: "هون في هاي الصورة من شهر ونص كنت في قمة تعبي… آلام العملية، وبعد أيام متواصلة في المستشفى وبدون نوم أكيد واضح على شكلي، بس بتعرفو شو؟ هاي الضحكة والضمة قدروا يخلوني أتحمل كل شي ويعطوني قوة كبيرة.. ووقتها عرفت شو يعني عنجد معنى كلمة "أمومة"".

فيما تفاعل متابعو الإعلامية مع الصورة معبرين عن إعجابهم لما كتبته بشأن ولادتها فيما أعجب بعضهم بالصورة.

عزة زعرور
الإعلامية الفلسطينية عزة زعرور رفقة ابنها/مواقع التواصل الاجتماعي

وكانت عزة قد وضعت طفلتها الأولى في شهر نيسان/أبريل الماضي، ونشرت عبر خاصية الستوري، الصورة الأولى لها ولزوجها مع طفلتهما وهما يحملانها، كما أنشأت عزة حساباً خاصاً لـ"شمس"، باسم شمس ياسين، وبدت بالصورة الأساسية وهي تضحك من قلبها.

وعزة زعرور، إعلامية فلسطينية، كانت قناة (MBC3) انطلاقتها، حيث قدمت العديد من برامج الأطفال لمدة عشر سنوات. وفي عام 2018 تركت القناة، واتجهت إلى يوتيوب، ودشّنت قناتها التي كانت تشارك فيها يومياتها، وتجاربها الغنائية، فهي تعزف على العود، كما أنها تتمتع بصوت جميل. قبل عامين أطلقت أغنية بيلا تشاو، التي حقّقت 18 مليون مشاهدة. 

عزة عزوز فلسطين
الإعلامية الفلسطينية عزة عزوز رفقة زوجها/مواقع التواصل

واحتفلت مذيعة MBC 3 السابقة عزة بزواجها الثاني خلال شهر مارس/آذار 2020، من مصمم الغرافيك نور ياسين، داخل دبي، وسط عدد كبير من أصدقائهما وأسرة كل منهما.

علامات:
تحميل المزيد