لوكاندة عمرو دياب.. الهضبة يُطلق سلسلة فنادق بين القاهرة ودبي

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/26 الساعة 09:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/26 الساعة 09:41 بتوقيت غرينتش
الصورة من مواقع التواصل

فاجأ النجم المصري عمرو دياب متابعيه، بإعلانه إطلاق سلسلة فنادق بمستوى فاخر، كمشروعٍ استثماري خاص به بعيداً عن الغناء.

وعبر حسابه الرسمي على إنستغرام نشر الهضبة إعلاناً مصوراً تسويقياً لمشروعه الجديد، كما غيّر الصورة الرسمية لحسابه واستبدلها بصورة الإعلان عن الفندق.

وقد أرفق الإعلان التسويقي بكابشن جاء فيه: "للمرة الأولى يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda، بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر، ومن المفترض أن يتم إطلاق الفندق ضمن مشاريع إعمار المرموقة".

ومن المنتظر أن يكون فندق "لوكاندة" واحداً ضمن سلسلة فنادق ستمتد بين مصر ودبي، مع العلامة التجارية الخاصة بالنجم المصري. وتُعتبر سلسلة الفنادق هذه الأولى من نوعها، لأنها تحمل مميزات خاصة تجمع بين الفخامة والرقي. 

ويأتي هذا الفندق كجزءٍ من تعاونٍ مستمرّ بين عمرو دياب ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، سيتمثل في سلسلة من الفنادق بين مصر والإمارات، وكان الثنائي قد التقيا خلال شهر مارس/آذار الماضي، في دبي مول، ووثّق العبار اللقاء بصورةٍ جمعته بدياب نشرها عبر حسابه الخاص على إنستغرام. 

عمرو دياب وترند "اللي بيمشي يمشي" 

من جهةٍ أخرى، تصدّر الهضبة تريند تويتر، بعد ساعاتٍ فقط من طرح أغنيته الجديدة "اللي يمشي يمشي"، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما. ما يُبعد الشبهات حول ما إذا كان سيترك الغناء ويتفرّغ للبيزنس، أقلّه في الفترة القريبة المقبلة.

والأغنية هي الثانية لعمرو دياب هذا الصيف، بعدما كان طرح في عيد الفطر أغنية "هاتدلع"، من كلمات محمد القاياتي، ولحن محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، إثر إعلانه عن تعاونه مع تطبيق "أنغامي"، ليصبح أول مطرب عربي يطرح إنتاجاته الفنية حصرياً عبر التطبيق.

وجاء هذا الإعلان بعدما فوجئ الجميع باختفاء أغنيات عمرو دياب، التي أنتجتها شركة "ناي"، من قناته الرسمية في موقع يوتيوب، وعدد من التطبيقات الأخرى، وهو ما تسبَّب في حالةٍ من الجدل حول حقيقة مصير أعمال الفنان، قبل أن يُعلن عن تعاونه الحصري مع "أنغامي".

علامات:
تحميل المزيد