شاكيرا تتألق بإطلالة كلاسيكية على السجادة الحمراء في مهرجان “كان”

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/26 الساعة 14:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/26 الساعة 14:09 بتوقيت غرينتش
شاكيرا \ رويترز

لفتت المغنية الكولومبية شاكيرا الأنظار إليها بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء، أثناء حضور فيلم Elvis في مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ75.

واستوحت شاكيرا إطلالتها من فساتين هوليوود الكلاسيكية، فاختارت فستاناً أسودَ طويلاً بلا كتفين، مع فتحة طويلة عند الساق، وأضافت القفازات السوداء الشفافة الطويلة إلى إطلالتها، للمزيد من الكلاسيكية.

أما اختياراتها للمكياج والإكسسوارات فقد كانت بسيطة كعادتها، واكتفت بارتداء خاتم ماسيّ بارز مع قلادة ناعمة، بينما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، ولم تعتمد الشعر المجعد هذه المرة كما جرت العادة، بل اختارت الشعر المموج، المتلائم أكثر مع إطلالتها الكلاسيكية.

ونشرت شاكيرا على حسابها الشخصي في إنستغرام صوراً لها على السجادة الحمراء، وعلّقت واصفةً سعادتها بحضور فيلم "ألفيس" قائلة: "فيلم استثنائي، يتحدث عن أكثر الفنانين المفضلين لديّ على الإطلاق".

يُذكر أن فيلم Elvis قد شهد حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين، فكان من بين الحضور أيضاً المغني ريكي مارتن، والممثلة الأمريكية شارون ستون، وجورجينا رودريغيز، التي ظهرت للمرة الأولى بعد وفاة طفلها من نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فيلم Elvis الذي حضره هؤلاء النجوم في المهرجان هو إخراج باز لورمان، ومن بطولة أوستن بتلر، الذي يلعب دور الراحل ألفيس برسلي، إلى جانب توم هانكس، الذي يلعب دور مدير أعمال ألفيس سيئ السمعة، الكولونيل توم باركر.

ويروي الفيلم حياة ألفيس ومسيرته المهنية منذ أيامه الأولى، كطفل نشأ في ولاية ميسيسبي، حتى صعوده ليصبح أيقونة لموسيقى الروك آند رول، ونجماً سينمائياً لامعاً، كما يتناول الفيلم علاقته المعقدة مع مديره.

تحميل المزيد