جويل بإطلالة جريئة ولافتة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/25 الساعة 10:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/25 الساعة 11:02 بتوقيت غرينتش
جويل مواقع التواصل الاجتماعي

حضر مهرجان "كان" بدورته الـ75 عددٌ من النجوم ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي العرب، وكانت من بينهم الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان.

تألقت جويل على السجادة الحمراء بفستان من تصميم نيكولا جبران، واختارت اللون الوردي الفاتح لفستان طويل متعدد الطبقات وهائل الحجم، مع العلم أن هذه هي المرة الأولى التي تطل فيها جويل بفستان من تصميم جبران.

وعانت جويل كما قالت في لقاء لها مع ET بالعربي أثناء الدخول إلى السيارة، وذلك بسبب حجم فستانها الكبير، الذي شغل غالبية المساحة في المقعد الخلفي، وقد ساعدها مرافقوها في إدخال الفستان بعد أن جلست جويل في مكانها.

أما زوجها كمال فقد غطاه ذيل الفستان، وبالكاد بقي له مكان إلى جانب جويل.

واختارت جويل عقداً ضخماً من شوبارد باللون الأرجواني، نسقته مع الفستان، أما المكياج فاعتمدت جويل مكياجاً بسيطاً وتسريحة الشعر المرفوع.

وعن أغلى المجوهرات التي تملكها قالت إنها ساعة اشترتها بمبلغ معين، والآن أصبح سعرها 8 أضعاف أكثر، لكنها لم تحدد ماركة الساعة أو سعرها على وجه التحديد.

وأضافت جويل أنها لو كانت تملك المال فمن الطبيعي أن تشتري مجوهرات بالملايين وترتديها، مادامت من أموالها الخاصة.

ويُذكر أن جويل في الفترة الأخيرة عادت إلى بقعة الضوء من خلال برنامجها "بلا فلتر"، إذ كان برنامج تلفزيون الواقع الأول من نوعه في العالم العربي.

ومن خلال هذا البرنامج شاركت جويل حياتها الشخصية ويومياتها مع الجمهور، بما في ذلك علاقتها بزوجها وأولادها وأمها وأخواتها.

كما كان هناك تركيز على الخلافات التي تنشأ بين جويل وزوجها، واستعرض "بلا فلتر" جانباً آخر من جويل غير الذي نراه عادة في برامجها التي اشتهرت بها، وغير الذي نشاهده على السوشيال ميديا.

وكان البرنامج من إنتاج مجموعة mbc، وبدأ عرضه في 14 فبراير/شباط على منصة شاهد، بالتزامن مع عيد الحب.

تحميل المزيد