بثوب عتيق من فيرزاتشي وشعر كعكة وعيون قطّة.. إطلالة مميزة لبيلا حديد في مهرجان كان السينمائي

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/25 الساعة 12:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/25 الساعة 12:17 بتوقيت غرينتش
Getty Images/ بيلا حديد

عندما يتعلق الأمر بإطلالات الجمال المميزة، فلا شكّ أنّ بيلا حديد هي السباقة دائماً، فقد تركت عارضة الأزياء الأمريكيّة-الفلسطينية بصمتها الواضحة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022، وباتت بملابسها المميزة محط أنظار الجميع.

بيلا حديد ترتدي فستاناً عتيقاً من فيرزاتشي

ووفقاً لمجلة ELLE الفرنسية للموضة، فقد ظهرت العارضة الشابة في المهرجان بإطلالة كانت من تنسيق المصمم الهوليودي الشهير لو روتش، الذي استعان بفستان أسود عتيق يعود تاريخه إلى العام 1987 من تصميم جياني فيرزاتشي؛ لتتمكن حديد من المزج بين أناقة المرأة القديمة وسحر المرأة العصرية.

في حين ارتدت في قدميها اللتين كانتا غير ظاهرتين أسفل الفستان الطويل، زوجاً من الأحذية الإيطالية الفاخرة من ماركة Le Silla.

أما بالنسبة للأقراط، فقد ارتدت حديد زوجاً مميزاً من الأقراط المرصعة بالألماس الحقيقي، التي تأتي على شكل "دمعة" كبيرة الحجم، من شركة المجوهرات السويسرية الفاخرة Chopard والتي باتت مملوكة لعائلة شوفيل الألمانية منذ عام 1963.

Getty Images/ بيلا حديد في مهرجان كان السينمائي
Getty Images/ بيلا حديد في مهرجان كان السينمائي

عيون قطّة وشعر كعكة

هذا الفستان الأسود العتيق المذهل ما كان ليأتي بسحره لولا التنسيق الرائع الذي مزجت بيلا حديد بينه وبين تسريحة شعرها ونوعية مكياجها.

فقد أطلت عارضة الأزياء الشهيرة بتسريحة شعر منخفضة وبسيطة  نسميها في الوطن العربي بـ"تسريحة الكعكة"،  وكانت هذه الفكرة من قِبل خبير شعر المشاهير إيفاني فراوستو.

أما الحلقة الأبرز في إطلالتها فكانت رسمة عيون القطّة الجريئة التي رسمتها على عينيها، والتي كانت مكملة لجمال الفستان الأسود العتيق الذي ارتدته، وجعلها تخطف أنظار الجميع.

في الحقيقة لم يُعرف بعد من هو صاحب هذه الفكرة، لكنّ الترجيحات تصب في مصلحة خبيرة المكياج الشهيرة نادية تايه، التي عملت مع النجمة مرات عدّة من قبل.

Getty Images/ بيلا حديد
Getty Images/ بيلا حديد
تحميل المزيد