“أنا واثق إنكم محتاجين تسمعوه”.. المطرب تامر حسني يتحدث عن أهم “حوار” كتبه في حياته (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/23 الساعة 19:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/23 الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش
تامر حسني/مواقع التواصل الاجتماعي

تحدَّث المطرب والفنان المصري تامر حسني، الإثنين 23 مايو/أيار 2022، عما قال إنه أهم حوار كتبه بحياته، في واحد من أعماله الفنية.

تامر حسني نشر مقطع فيديو من أحد أفلامه على حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، وقال إنه أهم حوار خلال مسيرته الفنية، وعلق: "مشهد (الحمد لله) من فيلم (مش أنا) يمكن أهم حوار كتبته في حياتي، وأتمنى ياخد نصيب كبير أوي في الانتشار؛ عشان واثق إنّ كلامه كتير منكم محتاجين يسمعوه، وهيكون علامة جميلة لناس كتير محبطة ومستنية التشجيعة دي عشان يقوموا ويحققوا اللي ناقصهم لما يركزوا إنّ في ناس ظروفهم كانت أصعب منهم وقدروا يوصلوا وينجحوا"، وفق ما قاله.

الفنان المصري قال كذلك في تعليقه على أحد مشاهد فيلم "مش أنا": "يعني الموضوع فينا إحنا مش في الظروف، ظروفك الصعبة دي ممكن تصنع منك بطل، إنت اللي هتحدد وهتقرر ظروفك هتصنع منك إيه، قوم يلا، ينفع تحلم تاني وعاشر، الحلم ملوش وقت ولا سن، والوقت مش متأخر ولا حاجة، وما دام بتصحى من النوم بتلاقي نفسك عايش يبقى ربنا لسه عايزك وعندك مُهمة في الحياة قوم دوّر عليها".

وأضاف: "ربنا مخلقكش فاضي، بالعكس عندك كتير، بس الشاطر كلّ ما يدور هيلاقي، وزي ما كتبت في حوار الفيلم (المريض الحقيقي هو اللي معندوش طموح)".

يُذكر أن فيلم "مش أنا"، من بطولة حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحجاج عبد العظيم، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

جدير بالذكر أن الفنان المصري تامر حسني قد هنَّأ زوجته مصممة الأزياء والمغنية المغربية بسمة بوسيل، منذ أيام، بمناسبة افتتاحها مشروعها الخاص، معبِّراً عن سعادته ودعمه ومساندته لها، في خطوة جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون بها.

رسائل دعم وشكر متبادلة بين تامر حسني وبسمة بوسيل

حيث نشر تامرحسني، على خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي على "إنستغرام"، صورةً تجمعه بزوجته، كشف من خلالها عن إنشاء شركة تجاريّة جديدة لها، دون الإفصاح عن نوع هذه الشركة، لكن البعض توقع أن تكون الشركة مرتبطة بمستحضرات التجميل، خصوصاً أن البعض يطلق عليها أحياناً لقب "خبيرة تجميل".

كما كتب في تعليقه على الصورة: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي، انتي وولادنا، وإن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح".

من ناحيتها، عبَّرت بسمة بوسيل عن سعادتها بدعم زوجها لها، عندما أعادت نشر الصورة التي نشرها تامر حسني بحسابها على إنستغرام، وقالت فيها: "شكراً يا حبيبي.. متابعة لنصائحك.. ويخليك لينا يا قلبي".

كانت الآونة الأخيرة قد شهدت أيضاً أول ظهور واضح لابنتَي تامر حسني وبسمة بوسيل "أمايا" و"تاليا"، عندما نشرت المُغنية المغربية صورة لهما بمناسبة عيد ميلادهما الذي يصادف يومين متتاليين؛ إذ وُلدت تاليا في 4 مايو/أيار 2013، بينما وُلدت أمايا في 3 مايو/أيار 2015.

تحميل المزيد