“ولا عمري ملكت غير أني حلمت”.. شريهان تنشر صوراً من مسرحية “كوكو شانيل

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/17 الساعة 08:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/18 الساعة 09:01 بتوقيت غرينتش
من حسابها الخاص على إنستغرام

وجّهت نجمة الاستعراض المصرية شريهان رسالة تفاؤل إلى جمهورها، بالتزامن مع عرض مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل" عبر منصة شاهد vip. 

ومن خلال حسابها الخاص على إنستغرام، نشرت مجموعة صورٍ من كواليس المسرحية، وكتبت تعليقاً جاء فيه: "ولا عمري ملكت غير إني حلمت"، وأضافت شريهان: "ولا حاجة بتقدر على الأحلام".

شريهان في شخصية كوكو شانيل

وتزامناً مع عيد الأضحى الماضي، كانت منصة شاهد قد بدأت عرض مسرحية "كوكو شانيل" في 20 يوليو/تموز 2021؛ من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج "العدل جروب".

المسرحية، التي عادت من خلالها شريهان إلى فن الاستعراض بعد غيابٍ دام نحو 18 عاماً، تروي قصة حياة مصمّمة الأزياء الفرنسية الشهيرة كوكو شانيل -صاحبة العلامة التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء- والتي بدأتْ مسيرتها بشكلٍ متواضع، بعد أن نشأت في إحدى دور الأيتام، قبل أن تصنع شهرةً لا مثيل لها حول العالم.  

وقد صُوّرت المسرحية للتلفزيون في العام 2019، على أن تُعرض مع بداية 2020، إلا أن جائحة كوفيد-19 حالت دون ذلك. وهي تتضمّن، بالإضافة إلى تفاصيل حياة مصمّمة الأزياء العالمية، عروضاً استعراضية وأغنيات منوعّة. 

وفي سياقٍ متصل، كانت شريهان أعلنت انتهاء عقدها مع شركة "العدل جروب"، وعدم تقديم أي عروض أخرى؛ وذلك من خلال تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها على تويتر العام الماضي، قالت فيها: "عقدي مع شركة العدل غروب انتهى منذ سنوات، وفترة طويلة جداً، ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل".وبالفعل كانت شريهان تعاقدت مع "العدل جروب" في العام 2017، حين تمّ الإعلان عن تقديمها لـ13 عرضاً مسرحياً عن شخصيات نسائية مؤثرة حول العالم، مثل: مارلين مونرو، وكليوباترا، ورابعة العدوية، وغيرهن؛ إلا أن التعاقد لم ينتج عنه سوى مسرحية وحيدة، هي "كوكو شانيل".

علامات:
تحميل المزيد