النجم العالمي توم كروز يواجه انتقادات شديدة بعد حضوره حفلاً بجانب الملكة إليزابيث الثانية

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/17 الساعة 18:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/17 الساعة 19:06 بتوقيت غرينتش
رويترز/ توم كروز يعيد 3 جوائز غولدن غلوب

واجه الممثل العالمي توم كروز العديد من الانتقادات بعد حضوره إلى جانب العديد من المشاهير حدث "A Gallop Through History" الذي أقيم في قلعة ويندسور، في بريطانيا.

الحدث المعروف في بريطانيا صادف هذا العام، اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وذلك احتفالاً بتوليها العرش منذ 70 عاماً.

توم كروز يحضر حفلاً بجانب الملكة إليزابيث

كانت الملكة إليزابيث الثانية قد حضرت جميع عروض الخيول في ويندسور منذ بدئها قبل 79 عاماً، مما يعكس اهتمامها الشديد بسباقات الخيول وتربيتها. 

وفي صورة بمناسبة عيد ميلادها السادس والتسعين في أبريل/نيسان، ظهرت الملكة مع اثنين من المهور الصغيرة.

من جانبه، وأثناء الحدث المشهور في بريطانيا قال توم كروز إنه كان حريصاً على المشاركة في هذا الحفل، موضحاً أنّه حدث رائع وأنه يشعر بالفخر لتواجده.  

في سياق ذي صلة، كشف النجم العالمي توم كروز عن إعجابه الكبير بالملكة إليزابيث، قائلاً: "إنها شخص يتمتع بمكانة وهيبة كبيرتين، أنا معجب بتفانيها وما أنجزته تاريخي".

في المقابل، قال النجم العالمي توم كروز عن الأمير فيليب بعدما التقاه قبل وفاته في حفل خيري: "لقد كان يخبرني قصة رائعة عن كيفية دخول أول طائرة هليكوبتر إلى قصر باكنغهام أثناء التتويج، كانت قصة رائعة".

في سياق موازٍ قالت تقارير بريطانية، منها ما نشره تقرير لموقع "ذا الصن" البريطاني إن النجم العالمي توم كروز واجه الانتقادات الشديدة لاستخدامه الحدث للترويج لفيلمه الجديد "Top Gun: Maverick" الذي تحدث عنه خلال مقابلة في الأمسية الاحتفالية.

يذكر أن سيارة رينج روفر قد نقلت الملكة البالغة من العمر 96 عاماً إلى منطقة في الهواء الطلق في أراضي قلعة وندسور؛ حيث استقبلها ضابطان من شرطة الخيالة الكندية الملكية ساعداها على النزول من السيارة وسط هتافات من الحشود.

تحميل المزيد