ياسمين صبري تتميز في إطلالة جديدة.. نشرت صوراً توثّق عطلتها الصيفية بعد طلاقها

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/12 الساعة 10:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/14 الساعة 10:58 بتوقيت غرينتش
الممثلة المصرية ياسمين صبري/Getty Images

تألقت الفنانة ياسمين صبري في إطلالة جديدة وجلسة تصوير ظهرت فيها بفستان  راقي الأزرق سبق أن ارتدته في صور جمعتها بطليقها أحمد أبو هشيمة عام 2020.

صبري نشرت الصورة على حسابها الرسمي عبر موقع أنستغرام، وهي تقف أمام المنتجع الذي تقضي به إجازتها الصيفية، مرتدية فستاناً باللون الأزرق الأنيق، مناسباً لأجواء الصيف.

وعلقت ياسمين صبري على الصور التي نشرتها وكتبت: "صباح الخير من عالمنا الجميل"، فيما تفاعل قطاع كبير من الجمهور مع صورها الجديدة وعبروا عن مدى سعادتهم بأنها عادت مجدداً للتفاعل معهم، تزامناً مع فترة طلاقها من أبو هشيمة.

ياسمين صبري
الممثلة المصرية ياسمين صبري/مواقع التواصل

تأتي الصور بعد ساعات من نشر نشر أحمد أبو هشيمة صوراً جديدة له على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها وهو يجلس على طاولة بلياردو؛ حيث يعتبر ذلك أول ظهور له كذلك بعد انفصاله عن ياسمين صبري.

وفي وقت سابق أكدت وسائل إعلام محلية أنَّ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد انفصل عن الفنانة ياسمين صبري، بعد فترة زواج دامت عامين. 

أبو هشيمة ياسمين صبري
الصورة التي نشرها أبوهشية قبل أيام/مواقع التواصل

إذ قالت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لصحيفة "الوطن" المصرية، إن "الانفصال جرى بهدوء شديد وبشكل راقٍ"، مضيفاً أن "العلاقة بينهما يسودها الاحترام المتبادل ولا تشوبها شائبة".

فيما قال مصدر مقرب من رجل الأعمال لـ"مصراوي"، إن "الخلافات بينهما ليست لها علاقة بالتمثيل"، والانفصال تم بهدوء، كما أن "ياسمين سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها".

كان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين؛ إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

وحرص أبو هشيمة وياسمين صبري، على إصدار بيان حينها كان نصه: "تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنّا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية، وبالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

في  سياق مختلف، تغيبت ياسمين صبري عن المشاركة في السباق الرمضاني الأخير، رغم نجاح مسلسلها الأخير "فرصة تانية" الذي قامت ببطولته إلى جانب كل من أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، ودياب، ونهال عنبر، وأشرف زكي، وكوكبة من النجوم.

تحميل المزيد