“من عائلة ثرية وتعيش بتركيا”! إعلامي لبناني يزعم ارتباط أبو هشيمة بفتاة أجنبية بعد ياسمين صبري

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/12 الساعة 19:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/12 الساعة 20:05 بتوقيت غرينتش
أحمد أبو هشيمة إلى جانب ياسمين صبري/ مواقع التواصل

بينما نشرت وسائل إعلام مصرية أخباراً تتحدث عن ارتباط رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، بفنانات مصريات بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، فجّر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل مفاجأة من العيار الثقيل.

إذ قال باسيل في بث مباشر له عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، إن حبيبةَ أحمد أبو هشيمة الجديدة من كوسوفو وتعيش في تركيا وتدعى مورينا تاراكو، وأضاف أن الشابة لديها عيادة تجميل خاصة بها وقد تعرّف إليها من خلال أصدقاء مصريّين مشتركين.

كما ذكر إيلي باسيل أن الفتاة الكوسوفية من عائلة ثرية وذات ملامح فاتنة، وتعيش حياة باذخة، بحسب ما يظهر في حسابها بـ"إنستغرام" الذي يتابعه نحو مليون و500 ألف متابع.

بعد تداول خبر انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري، بدأت الأخبار تنتشر وتتداول حول هوية الفتاة المستقبلية في حياة رجل الأعمال الشهير.

حيث ارتبط أبو هشيمة بالفنانة اللبنانية هيفا وهبي وانفصلا رسمياً في 2012 بعد زواجٍ دامَ 3 سنوات، ثم ارتبط بالممثلة المصرية ياسمين صبري، وانفصل عنها قبل أيام بهدوء بعد زواج دامَ سنتين ونصف، دون أبناء.

علاقة أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين

كما تداولت وسائل إعلام مصرية خبراً يفيد بقرب ارتباط رجل الأعمال المصري بالفنانة مي عز الدين، وهو الأمر الذي نفته الأخيرة.

حيث نشرت مقطع فيديو جديداً، يتضمن عدة مشاهد من دورها في مسلسل "جزيرة غمام" الذي عُرض في الماراثون الدرامي الماضي، خلال شهر رمضان 2022، على مقطع غنائي لأغنية "وحدانية" للفنانة المصرية أنغام، في إشارة إلى أنها "وحدانية" وليست مرتبطة بأحد.

من جهتها، تألقت الفنانة ياسمين صبري في إطلالة جديدة وجلسة تصوير ظهرت فيها بفستان راقٍ أزرق، سبق أن ارتدته في صور جمعتها بطليقها أحمد أبو هشيمة عام 2020.

صبري نشرت الصورة على حسابها الرسمي عبر موقع إنستغرام، وهي تقف أمام المنتجع الذي تقضي به إجازتها الصيفية، مرتديةً فستاناً باللون الأزرق الأنيق، مناسباً لأجواء الصيف.

فيما علقت ياسمين صبري على الصور التي نشرتها وكتبت: "صباح الخير من عالمنا الجميل"، فيما تفاعل قطاع كبير من الجمهور مع صورها الجديدة وعبَّروا عن مدى سعادتهم بأنها عادت مجدداً للتفاعل معهم، تزامناً مع فترة طلاقها من أبو هشيمة.

تحميل المزيد