هنا الزاهد تعترف بإجراء عملية تجميل بسبب تعرضها للتنمر في طفولتها

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/09 الساعة 09:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/09 الساعة 12:32 بتوقيت غرينتش
هنا الزاهد \ مواقع التواصل

شاركت الممثلة المصرية هنا الزاهد بعض المعلومات الشخصية عنها من خلال جلسة أسئلة وأجوبة على خاصية الستوري في حسابها الشخصي في إنستغرام.

وكان من أبرز الأسئلة التي وجَّهها المتابعون لهنا، سؤال حول تعرضها للتنمر، إذ سألتها إحدى المتابعات: "حد تنمر عليكِ قبل كده؟ (مش مجرد على الشكل عشان انت شكلك زي القمر)".

وكانت إجابة الممثلة الشابة جريئة للغاية، فقد اعترفت أن التنمر قادها فيما بعد للقيام بعمليات تجميل، وقالت: "أيوه وأنا في المدرسة كانوا بيتنمروا على مناخيري، ولما كبرت عملتها بسبب إنها عملت لي عقدة".

سأل المتابعون أسئلة مختلفة أخرى كذلك، وكان من ضمنها سؤال عن سبب تغيير هنا للون شعرها، وكانت إجابتها أنها غيرته من أجل دورها في فيلم "بحبك" مع تامر حسني، وعلقت أنها ستعيد اللون القديم لشعرها بعد انتهاء التصوير.

وذكرت في أجوبتها عن أسئلة متابعيها أنها تحب في شخصيتها كونها "بيتوتية" ولا تحب الخروج كثيراً، أما الأشياء التي لا تحبها في شخصيتها فهي أنها تصدق الناس بسهولة.

وعن سبب عدم ظهورها كثيراً مع علي ربيع رغم أنها صرّحت من قبل من أنه من الأصدقاء المقربين لها، فقالت إنه من أقرب الناس لها ولكن في الفترة الماضية كان كلاهما منشغلاً لذلك لم يلتقيا كثيراً.

يذكر أن الجدل أثير مسبقاً حول عمليات التجميل التي قامت بها هنا الزاهد خاصة مع اختلاف ملامحها بين الماضي والحاضر، وبمقارنة صورها القديمة مع صورها في الوقت الحالي رجح المتابعون أن هنا الزاهد لم تقم فقط بتصغير أنفها، فمن الواضح أنها اعتمدت على الفيلر كذلك في شفاهها ووجنتيها.

وفي ذلك الوقت نفت هنا الزاهد خضوعها لعملية تجميلية لأنفها وقالت إنها فقط  أزالت عظمة الأنف الزائدة؛ لهذا بدت مختلفة عما كانت عليه في صورها القديمة، كما أنها أزالت اللحمية أيضاً.

تحميل المزيد