دنيا سمير غانم تشكر مخرج “الكبير أوي” على مدحه لها رغم غيابها عن الجزء السادس من العمل

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/08 الساعة 14:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/09 الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش
دنيا سمير غانم \ مواقع التواصل

بعد غياب الممثلة المصرية دنيا سمير غانم عن الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" تحدث مخرج المسلسل أحمد الجندي عن مكانتها في العمل وذلك خلال لقاء له ضمن برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة ON المصرية.

ولفت الجندي إلى أنه كان من المقرر أن تشارك دنيا في هذا الموسم بمسلسل آخر، ولم يكن بالإمكان أن تشارك في عملين سوية.

وأكد أحمد الجندي في حديثه على خصوصية دنيا غانم وقال: "إن نحنا نعوض دنيا بشخص آخر، دي حاجة شبه مستحيلة".

كلام الجندي دفع دنيا سمير غانم للرد عليه، حيث أعادت نشر الفيديو عبر خاصية الستوري في حسابها الشخصى على إنستغرام، وكتبت: "أحمد الجندي المخرج الكبير والأخ والصديق، مهما قلت مش هقدر اتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة اللي بحسها وأنا بشتغل معاك، والنجاحات اللي حققتها معاك الحمد لله، شكراً على كلامك، وحقيقي السنة دي أمتعتونا جداً كالعادة".

الكبير أوي 6

ويذكر أن "الكبير أوي 6" هو الجزء الثاني الذي تغيب عنه دنيا سمير غانم بشخصيتها المشهورة "هدية"، إذ لم تكن حاضرة في الجزء الخامس كذلك.

مع ذلك حقق المسلسل الذي تم عرضه في رمضان 2022 نجاحاً جماهيرياً ضخماً خاصة أن بطله أحمد مكي قد قام بمحاكاة جميع الترندات التي برزت في الفترة الماضية، كما قدم شخصية "مربوحة" الجديدة التي لاقت صدى جيداً لدى الجمهور أيضاً.

والكبير اوي 6 كان من بطولة عدد من الممثلين إلى جانب مكي ومحمد سلام منهم ليلى عز العرب، ومصطفى غريب، ورحمة أحمد فرج، وحسين أبو حجاج، وعلاء زينهم، وكان من بين ضيوف الشرف حمدي الميرغني وشيرين رضا وغيرهم.

تحميل المزيد