“بَشكرِك على صبرك”.. محمد فراج في رسالةٍ مؤثرة إلى بسنت شوقي خلال حفل زفافهما (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/06 الساعة 22:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/07 الساعة 14:17 بتوقيت غرينتش
الصورة من إنستغرام

احتفل الممثلان محمد فراج وبسنت شوقي بزواجهما؛ في حفلٍ تميّز بالعفوية والمرح، جمع العائلة والأصدقاء المقرّبين، على شاطئ البحر بإحدى منتجعات منطقة سهل حشيش في مدينة الغردقة الساحلية. 

ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، نشر أصدقاء العروسين مجموعة صور ومقتطفات من الحفل الذي يُقام مساء اليوم، الجمعة 6 مايو/أيار 2022، بعد تأجيلٍ لأكثر من مرّة بسبب وباء كوفيد-19. 

وقد اعتمد العروسان إطلالتين مختلفتين، تميّزتا بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه.. في الأولى، ظهر فراج في بدلة باللون الكريمي (بيج)، في حين أطلّت شوقي بفستانٍ على شكل حورية البحر مع طرحة طويلة من قماش الموسلين.

ولاحقاً اعتمد العريس إطلالة Casual باللون الرمادي، وارتدت العروس فستاناً من قماش الساتان الأبيض الخالي من أي تطريز، لكنه كان هو أيضاً على شكل حورية البحر. وقد تركت شعرها منسدلاً في الإطلالة الأولى، في حين رفعت شعرها في الثانية ليتناسب مع الطرحة القصيرة التي غطّت وجهها. 

تفاصيل حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

بدأ الحفل مع دخول العروس برفقة والدها شوقي عبد الشافي، لاعب نادي الأهلي السابق، وتسليمه ابنته إلى محمد فراج. وكان موقع Et بالعربي نشر فيديو للممثل المصري وهو يوجّه كلمة إلى بسنت قال فيها: "أنا ممكن أتكلّم عليكِ وقت طويل أوي، بس طبعاً مش هينفع أقول كلّ اللي جوايا دلوقتي".

وتابع فراج قائلاً: "أهم حاجة قبل إني بحبك، إني بشكرك على صبرك وعلى قلبك اللي طاوع مشاعرك، وإنه اتغلب على عقلك عشان نكمّل مع بعض".

وقبل حفل اليوم، كان الزوجان احتفلا بحنّتهما مساء أمس الخميس 5 مايو/أيار، بحضور عدد من أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني. وحضر من الممثلين، كلّ من: إياد نصار، وهنادي مهنا، وأمير عيد، وإيمي سالم، وغيرهم.

وفي السهرة، استوحى الزوجان "ثيم" الحفل من العصر الإغريقي. فقد ارتدت بسنت شوقي فستاناً ذهبياً من تصميم مرمر حليم، بدت فيه كأميرة إغريقية. واختارت أن تطلّ بشعرٍ كيرلي منسدل على وجهها، زيّنته بتاجٍ رفيع. 

ويأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد تأجيلٍ لأكثر من مرّة خلال العامين الماضيين؛ بسبب ارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي استغرق أكثر من عام، ومن بعده جاء مسلسل "ضدّ الكسر". وكذلك، فإن وباء كورونا كان سبباً رئيسياً في عملية التأجيل، لا سيما وأن العروسين أُصيبا بالفيروس.

تجدر الإشارة إلى أن قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ نحو 6 سنوات، حين تعارفا في إحدى المناسبات قبل أن يلتقيا بعد ذلك في موقع تصوير مسلسل "تحت السيطرة".وقد بقيت علاقتهما سرّية، حتى ظهرا سوياً على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى بدورته الثالثة عام 2019، حين أعلن محمد فراج خطبته من بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل الافتتاح.

تحميل المزيد