فيلم تشويقي دعائي للجزء الأخير من Game of Thrones.. القصة جاءت تحت عنوان “بيت التنانين” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/06 الساعة 19:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/06 الساعة 19:42 بتوقيت غرينتش
مشهد من الحلقة الأخيرة للمسلسل الأميركي Game of Thrones

أصدرت منصة HBO الفيلم الدعائي الجديد لتتمّة مسلسل Game of Thrones بعنوان "House of the Dragon-بيت التنانين"، الذي طال انتظاره.

حيث يكشف الإعلان التشويقي للمسلسل، المستند إلى كتاب "Fire & Blood-نيران ودماء" لكاتبه جورج آر مارتن، عن الممثلين الرئيسيين ويلقي نظرة على بعض المباني الباهظة الثمن في العالم، إذ تقدر تكلفة كل حلقة بنحو 20 مليون دولار، وذلك حسبما نشرت صحيفة The Guardian البريطانية في تقرير لها يوم الخميس 5 مايو/أيار 2022.

فيلم دعائي لـ"بيت التنانين"

تدور أحداث القصة قبل 200 عام من أحداث المسلسل الأصلي، وتعرض بالتفصيل تاريخ عائلة تارغيريان (أو عائلة التنانين). وتشمل قائمة نجوم المسلسل ريس إيفانز وأوليفيا كوك وبادي كونسيدين وإيما دارسي وإيف بست ومات سميث.

من جانبه قال المنتج الرئيسي المشارك، ميغيل سابوشنيك، لصحيفة The Hollywood Reporter في عام 2021: "هذا العمل شيء آخر، ويجب أن يكون كذلك. إذ يضم طاقم عمل مختلفاً، وشخصيات ولهجة مختلفة. نأمل أن ينظر إليه الجمهور على أنه شيء آخر. لكن يجب أن تكسب ذلك مع الوقت؛ فلن يحدث ذلك بين عشية وضحاها. نأمل أن يستمتع المعجبون به على هذا النحو". 

بدوره، وصف بادي كونسيدين، الذي يلعب دور الملك فيسيريس تارغيريان، التتمة بأنها "أكثر الأشياء تحدياً التي فعلتها على الإطلاق"، بينما قالت أوليفيا كوك إنَّ هذه التتمة، عكس المواسم السابقة، لن تشمل مشاهد عنف واضحة ضد النساء، وهو الأمر الذي أثار الجدل في المواسم السابقة.

كما أضافت أوليفيا لصحيفة The Telegraph: "لن أشعر بالراحة للمشاركة في أي شيء يتضمن عنفاً حياً صارخاً تجاه النساء دون سبب على الإطلاق، لمجرد أنهم يريدون أن يكون الأمر مثيراً بطريقة تجذب المشاهدين. كنت محظوظة بما يكفي لقراءة نص [التتمة] من قبل، وقد تغير كثيراً عن المواسم القليلة الأولى. لا أعتقد أن من المنطق تضمين أي من ذلك بعد الآن".

عرض Games of Thrones  للمرة الأولى في 2011

من ناحية أخرى فقد عُرِض Game of Thrones لأول مرة على منصة HBO في عام 2011، وأصبح على مدار ثمانية مواسم، أضخم عرض للشركة على الإطلاق، وفاز بـ59 جائزة إيمي، وهو رقم قياسي لمسلسل درامي. وبعد نهايته في عام 2019، كانت HBO حريصة على توسيع العلامة التجارية وطلبت حلقات التتمة House of the Dragon، مع إلغاء العروض الفرعية المحتملة الأخرى.

أحد مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل Game of Thrones (HBO)
أحد مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل Game of Thrones (HBO)

كذلك وفي عام 2021، أُعلِن عن عرض مسرحي مبنيّ على كتب جورج مارتن، سيُعرَض في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا، وتدور قصته حول المسابقة الكبرى في هارينهال. كما وقّع مارتن أيضاً صفقة مدتها خمس سنوات، بقيمة من ثمانية أرقام، مع HBO لإنتاج مزيد من المشروعات.

تحميل المزيد