هل تذكرون نجمة برنامج Toddlers and Tiaras التي اشتهرت من خلال هذا الـgif؟ انتحرت عن عمر 16 عاماً

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/05 الساعة 12:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/06 الساعة 22:19 بتوقيت غرينتش

قالت عائلة النجمة- الطفلة، التي ظهرت في برنامج الواقع Toddlers and Tiaras، إن ابنتها انتحرت بشكلٍ مأساوي عن عمرٍ يناهز 16 عاماً. 

وفي تصريح لموقع TMZ الأمريكي، نشره الثلاثاء 3 مايو/أيار 2022، قالت عائلة الشابة كايليا بوزي (Kailia Posey) "كنا نتوقع لها مستقبلاً مُشرقاً، لكنها -للأسف- اتخذت قراراً متهوّراً بإنهاء حياتها". 

العائلة مفجوعة وتعيش لحظات صعبة بعد وفاة ابنتها الشابة في واشنطن في الأول من مايو/أيار الجاري، خصوصاً حين تتذكّر كلّ ما كانت عليه كايليا والإنجازات التي حققتها طيلة الـ16 عاماً.

وتضيف العائلة: "فازت بعددٍ لا يُحصى من الألقاب والجوائز، وموهبتها الواضحة قادتها لعروض عمل محترفة في جولاتٍ سياحية عدّة، كما تمّ اختيارها لتكون مشجّعة مدرستها الثانوية في الخريف المقبل"، حتى إنها كانت قد بدأت مؤخراً في تحويل حسابها الخاص على إنستغرام إلى صفحة رسمية نوعاً ما، تغطي نشاطاتها ومشاريعها. 

وليس هذا فقط؛ تقول العائلة إن الشابة كانت لديها مشاريع كثيرة وخطط كثيرة، لمواصلة العمل في صناعة الترفيه، مع السعي وراء حلمها الأساسي، وهو الحصول على رخصة طيران، لاسيما أنها كانت تطمح لأن تصبح كابتن طائرة.

وكانت نشرت صورتها الأخيرة عبر إنستغرام، يوم 23 أبريل/نيسان 2022، وهي ترتدي فستاناً أحمر، واكتفت بكتابة تعليقٍ جاء فيه: "ليس من شأنك".

نجمة الـgif تكافح قبل الانتحار

شاركت كايليا بوزي مع Cirque du Soleil، وكانت متحمّسة جداً للتجربة الفنية، كما لعبت شخصية "آغنس" في فيلم Eli، الذي عُرض على نتفليكس عام 2018. وفي العام 2021، فازت بوزي بلقب ملكة جمال مدرسة ليندن في واشنطن.

ومن خلال مشاركتها في برنامج الواقع Toddlers and Tiaras في العام 2009، اشتهرت كايليا بوزي مع انتشار الـgif الشهير لها، والمعروف باسم Grinning Girl. الـgif الشهير.

بحسب صديقة مقرّبة من نجمة برنامج الواقع، كانت كايليا بوزي "تكافح قبل انتحارها"، وفق ما نقله موقع Six Pages

"كنا نعلم أنها كانت تكافح من أجل بعض الأمور، وكلنا فعلنا ما بوسعنا لتشجيعها ومساعدتها"، هذا ما كشفته صديقة بوزي، التي عمد الموقع إلى عدم الإعلان عن اسمها نزولاً على رغبتها. 

وكانت والدة كايليا بوزي أعلنت وفاة ابنتها عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، حين كتبت في الثاني من مايو/أيار، قائلة: "ليس لديّ كلمات أو أفكار، لقد رحلت طفلة جميلة". وطلبت من الناس بعض الخصوصية: "من فضلكم، امنحونا بعض الخصوصية خلال فترة الحداد على كايليا.

وفي بوست آخر، نشرته صباح اليوم 5 مايو/أيار 2022، نعت الوالدة ابنتها من خلال نشرها لموعد الجنازة مع صورة ابنتها وهي تضحك، وكتبت معلّقة: "طفلتي إلى الأبد".

من حساب والدة كايليا على فيسبوك
من حساب والدة كايليا على فيسبوك
علامات:
تحميل المزيد