شيرين عبد الوهاب تطلّ بالعباءة السوداء في حفلها مع كاظم الساهر

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/05 الساعة 09:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/17 الساعة 05:42 بتوقيت غرينتش

ضمن فعاليات حفلات الاتحاد أرينا، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً فنياً إلى جانب كاظم الساهر في الأمسية الثانية من "ليالي ياس" في أبوظبي، وسط حضورٍ جماهيري كبير، ثالث أيام عيد الفطر المبارك. 

وكان النجم العراقي افتتح الحفل، مقدّماً باقة من أجمل وأشهر أغنياته القديمة والحديثة، وسط تفاعلٍ كبير من الحاضرين. فقدّم كاظم الساهر أغنيات مثل: "قصيدة الحياة"، و"دلوعتي"، و"مدرسة الحب"، و"كوني امرأة" التي حظيت بتصفيق عالٍ.

ولم ينسَ أن يقدّم التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر، فقال متوجّهاً إلى الجمهور: "كلّ عام وأنتم بصحة وسلامة وبخير". وتابع الساهر: "الله يحفظكم، ويحرسكم، ويرعاكم، ويخليكم دائماً بسعادتكم والضحكة الحلوة بعيونكم.. إحنا هنا حتى نسعدكم ونحاول بأي طريقة نغني الأغاني اللي تحبّوها".

شيرين بالعباءة السوداء وإطلالة من توقيع لبنانيين

بعد ذلك، صعدت شيرين عبد الوهاب إلى خشبة المسرح، على أنغام "مش عايزة غيرك إنتَ"، وسط تصفيقٍ حار من الجمهور الذي أراد أن يُظهر محبّته لها من خلال ترحيبٍ خاص.

وقد أطلّت النجمة المصرية بفستانٍ أسود، تغطّيه عباءة سوداء أيضاً، وكأنها أرادت أن تُخفي وزنها الزائد الذي ظهر واضحاً، وإخفاء الحديث الذي قد يُشير مجدداً إلى حملها، خصوصاً أن الملحن حلمي بكر كان أكّد الشهر الفائت، وللمرة الثانية، أن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم يقع؛ متسائلاً عن علامات الحمل التي بدت واضحة عليها في آخر إطلالاتها الإعلامية، وموضحاً أن ذلك لا يقلّل من قيمتها الفنية.  

العباءة التي ارتدتها شيرين هي من قماش الموسلين الشفاف، والمطرّز بالكريستالات الفضيّة عند منطقة الكتفين والصدر، بالإضافة إلى الفتحة الأمامية، وأسفل العباءة.  

وقد اهتمّ خبراء لبنانيون بإطلالة شيرين؛ فقام سيدريك حداد بتنسيق الإطلالة الكاملة، التي جاءت بتوقيع المصمّم رامي سلمون، كما اهتمّ طوني المندلق بتصفيف شعرها، وأشرفت هالة عجم على المكياج الذي تميّز بألوان الـNudes. 

https://www.instagram.com/p/CdJpc_DoYLC/

شيرين في ريبرتوار حزين

من جهته، تفاعل جمهور النجمة المصرية على موقع تويتر مع حفلها، بالتزامن مع إطلالتها أمام جمهور أبوظبي. وقد أعادوا نشر مقاطع مصوّرة لها من الأمسية، وهي تؤدي مقاطع عدّة من الأغنيات التي قدّمتها، وقد وصل هاشتاغ #شيرين_في_أبوظبي ليصبح تريند في الليلة نفسها. 

وبالإضافة إلى "مش عايزة غيرك إنتَ"، و"صبري قليل" التي ختمت الأمسية بها، قدّمت مجموعة من أغنياتها الشهيرة؛ وكان لافتاً أن معظمها كان حزيناً، وهذا ما لاحظه بعض الجمهور الذي تابع الحفل على mbc4. 

فقد غنّت شيرين "مشاعر"، و"منّك لله"، و"كده يا قلبي"، و"ما تحاسبنيش"، بالإضافة إلى تقديمها أغنية كوكب الشرق أم كلثوم "أنتَ عمري".

تجدر الإشارة إلى أن "الهضبة" عمرو دياب كان أحيا حفلةً ضمن فعاليات "ليالي ياس"، في الليلة التي سبقت أمسية شيرين وكاظم الساهر، مساء 3 مايو/أيار 2022 في الاتحاد أرينا. كما أحيت فرقة الروك العالمية، Maroon 5، إحدى الأمسيات. 

يُذكر أن تذاكر الحفل نفدت قبل الحفل بوقت، وكانت متوافرة في ست فئات تناسب الميزانيات المختلفة؛ فقد تراوحت أسعارها من 250 إلى 450 درهماً للفئات البرونزية والفضية والذهبية، بالإضافة إلى 680 درهماً للبلاتينية، وألف درهم للماسية، و1500 للـVIP.

علامات:
تحميل المزيد