يبلغ سعره 4.81 مليون دولار.. عن فستان مارلين مونرو الذي ارتدته كيم كارداشيان في ميت غالا

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/04 الساعة 09:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/05 الساعة 10:08 بتوقيت غرينتش
gettyimages مارلين مونرو

لفتت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الأنظار إليها في حفل Met Gala حيث تألقت بفستان سبق أن ارتدته مارلين مونرو.

واستعارت كارداشيان الفستان الذهبي اللامع من متحف Ripley's Believe It or Not في أورلاندو بولاية فلوريدا، ويذكر أنه قد تم شراؤه في عام 2016 مقابل 4.81 مليون دولار، مما يجعله أحد أغلى الفساتين التي تم بيعها على الإطلاق.

ويعتبر هذا الفستان أحد فساتين مارلين مونرو الأيقونية، فقد ارتدته عندما غنت أمام الرئيس الأمريكي الراحل جون كيندي.

وعن اختيارها لهذا الفستان تحديداً قالت كارداشيان: "جاءت هذه الفكرة بعد الاحتفال في سبتمبر/أيلول من العام الماضي. فكّرت في نفسي، ما هو أكثر شيء أمريكي يمكن أن يخطر ببالك؟ إنها مارلين مونرو". وتابعت: "بالنسبة لي كانت أهم لحظات مارلين مونرو عندما غنت أغنية" Happy Birthday لجون كيندي."

وزيارة كارداشيان لمتحف Ripley's Believe It or Not في 23 أبريل/نيسان مع صديقها بيت ديفيدسون دفعت المعجبين إلى التكهّن بأنّها قد ترتدي الفستان يوم الإثنين. إلى جانب تعليقات كارداشيان السابقة حول ما سترتديه في حدث هذا العام.

وفي تغريدة على تويتر، كتبت كيم كارداشيان: "يشرّفني أن أرتدي الفستان الأيقوني الذي ارتدته مارلين مونرو عام 1962 لتغني أغنية "Happy Birthday" للرئيس جون كينيدي. فستان ضيق مذهل مزين بأكثر من 6000 قطعة كريستالية مخيطة يدوياً من قبل جان لويس".

وقالت في تغريدة أخرى: "شكراً لك Ripley's Believe It or Not! لإعطائي الفرصة لعرض هذه القطعة المفعمة بالحيوية من تاريخ الموضة لأول مرة منذ أن ارتدتها الراحلة مارلين مونرو. أنا ممتنة لهذه اللحظة".

يذكر أن كيم كارداشيان قد اختارت اللون البلاتيني لشعرها في حفل ميت غالا لمحاكاة لون شعر مارلين مونرو، كما أنها فقدت 7 كيلو من وزنها خلال 3 أسابيع فقط ليناسبها الفستان، لكن ذلك قوبل بالانتقاد من قبل البعض، فعلى سبيل المثال هاجمت الممثلة ليلي راينهارت كارداشيان قائلة: "جوّعت نفسك لـ3 أسابيع فقط لترتدي فستاناً في الحفل؟ بينما يتابعك الملايين من الصغار ويتطلّعون إليك؟ جاهلة ومقززة، أرجوكم توقفوا عن دعم هؤلاء المشاهير الأغبياء والمؤذين الذين تدور حياتهم حول أجسادهم".

علامات:
تحميل المزيد