طليقة جوني ديب محبطة من “عناوين الأخبار”.. آمبر هيرد تُقيل فريق العلاقات العامة في وقت “حساس” من المحاكمة

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/03 الساعة 12:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/02 الساعة 08:57 بتوقيت غرينتش
Getty Images/ آمبر هيرد

أقالت آمبر هيرد فريق علاقاتها العامة قبل أيامٍ من الإدلاء بشهادتها في قضية التشهير التي رفعتها ضد جوني ديب، وذلك بسبب تعرضها للإحباط من "عناوين الأخبار السيئة" التي ظهرت منذ بدء المحاكمة التي أصبحت قضية رأي عام منذ انطلاقها أبريل/نيسان 2022، بحسب ما قالت صحيفة The Times البريطانية الثلاثاء 3 مايو/أيار 2022. 

حيث أفادت الصحيفة بأن آمبر (36 عاماً) " قد أُصيبت بالإحباط لأن قصتها لا تُروى بالشكل الفعال".

بناء على ذلك، أقالت أمبر متخصصي إدارة الأزمات من شركة Precision Strategies، وعيّنت شركة Shane Communications بدلاً منها قبل أن يبدأ فريقها القانوني في تقديم أدلتها؛ حيث من المتوقع أن تدلي بشهادتها خلال الأسبوع الجاري.

محاكمة "جنونية"

يُذكر أن ديب 58 عاماً قد أدلى بشهادته في 19 أبريل/نيسان، ليُهيمن الممثل بشكلٍ كبير على غالبية عناوين الأخبار الصادرة حول المحاكمة.

فيما أفاد طبيبٌ نفسي عينه محامو ديب أمام المحكمة، بأن آمبر تعاني من اضطرابات في الشخصية مرتبطة بتقلبات مزاجية "حول الاعتداد بالنفس"، و"غضب داخلي"، وسلوكيات درامية أو عنيفة.

كما أدلى ضابط شرطة بشهادته قائلاً إنه لم يلاحظ أي إصابات على وجه أمبر هيرد بعد شجارٍ مزعوم مع ديب في مايو/أيار عام 2016. وزعم أحد شهود ديب أنه سمع زوجة الممثل السابقة تصفه بـ"الممثل المُنتهي".

وتحدث نجم سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean السابق عن مشكلاته مع المخدرات أثناء الإدلاء بشهادته، كما استمعت هيئة المحلفين إلى شهادةٍ مطولة حول واقعةٍ مزعومة فقد خلالها ديب طرف إصبعه.

حيث يُزعم أن آمبر قطعته بزجاجة خمر فودكا أثناء شجارٍ في أستراليا، وهي المزاعم التي تنفيها الممثلة.

كانت آمبر تعتمد على خدمات Precision Strategies في معركة العلاقات العامة ضد طليقها، وهي شركةٌ شاركت في تأسيسها المستشارة السابقة للرئيس أوباما، ستيفاني كاتر.

هيرد
جوني ديب وطليقته أمبر هيرد – رويترز

الشركة تعقب 

بينما قالت ليز سميث، التي شغلت منصب مديرة الاتصالات في حملة بيتي بوتغيغ الرئاسية عام 2020، إنّ إقالة آمبر لفريق ستيفاني هو تصرفٌ "جنوني في خضم محاكمةٍ من هذا النوع، لمجرد أن عناوين الأخبار لم تعجبها".

وصرحت ليز للصحيفة الأمريكية بأن Precision Strategies "تُعدُّ واحدةً من أفضل شركات إدارة الأزمات، ولكنهم لن يتمكنوا من إعادة كتابة تاريخ ما حدث".

في حين جمعت عريضةٌ على الإنترنت أكثر من ثلاثة ملايين توقيع للمطالبة بإبعاد آمبر من فيلم Aquaman المقرر صدوره شهر مارس/آذار 2023.

يُذكر أن ديب قد التقى آمبر في موقع تصوير فيلم The Rum Diary عام 2011، وتزوجا عام 2015، قبل طلاقهما بعده بعامين.

تحميل المزيد