نجما اليوتيوب أحمد حسن وزينب يعودان لبعضهما بعد الانفصال.. التقطا صوراً لهما في الكعبة “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/30 الساعة 19:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/30 الساعة 19:58 بتوقيت غرينتش
نجمي اليوتيوب المصريين أحمد حسن وزينب/مواقع التواصل

أعلن اليوتيوبر المصري أحمد حسن، يوم السبت 30 أبريل/نيسان 2022 عودته مرة أخرى إلى زوجته اليوتيوبر زينب، وذلك في مقطع فيديو لهما أثناء أداء مناسك العمرة.

اليوتيوبر أحمد حسن قال إن غيابه عن مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، يرجع لمروره بظروف صعبة للغاية، أثناء انفصاله عن زينب، والتي كان يتواصل معها باستمرار للاطمئنان على طفليه.

عودة اليوتيوبر أحمد حسن إلى زوجته زينب 

كما قال أحمد حسن: "الحمد لله، يتدخل الوالدان في الصلح وكنا قادرين على حل الكثير من المشاكل. العلاقة التي أدت إلى انفصالنا". وأوضح أنه يحب زوجته زينب كثيراً، ولا يمكنه أن يكمل حياته دون وجودها إلى جانبه، حيث كانت دائماً تدعمه في هذه الحياة، مما ساعده على تحقيق العديد من النجاحات.

أحمد حسن قال كذلك: "قررت تحقيق رغبة زينب التي كانت قد ذكرت في بداية شهر رمضان المبارك أنها تريد أداء مناسك العمرة. لذلك، أعددت كل الأمور اللازمة، بدءاً من سفرها من مصر، ولقائها في مطار دبي، ووصولها للذهاب معاً إلى المملكة العربية السعودية".

مضيفاً: "أتمنى أن يصلي الجميع من أجلنا، فنحن بحاجة إلى هذا في الأيام القادمة"، فيما  أعربت زينب عن سعادتها بالمفاجأة التي أعدها لها زوجها أحمد، مؤكدة أنها لطالما رغبت في أداء مناسك العمرة التي ستؤديها نيابة عنها وعلى والدها.

انفصال أحمد حسن وزينب

كان محبو نجمي يوتيوب المصريين أحمد حسن وزينب قد صُدموا بإعلان الأخير طلاقهما رسمياً بعد زواج استمر 4 سنوات وأثمر عن إنجاب طفلين، وذلك بعد يومين من الحكم صدر ضده بتغريمه 20 ألف جنيه بتهمة التحرش عبر الإنترنت.

أحمد حسن نشر صوراً تجمعه بزوجته السابقة زينب على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، معلناً بها انفصاله رسمياً عن زوجته بهدوء، مؤكداً أنه يكن لها كل الاحترام.

كما كتب أحمد في المنشور: "قدر الله وما شاء فعل، بعد 4 سنين زواج، كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا، وربنا رزقنا بطفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات، وسنبقى أصدقاء دائماً وأبداً، وستظل زينب أم أولادي وصديقتي التي أكن لها كل الاحترام، وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها".

في حين نشر الثنائي في وقت لاحق فيديو مشتركاً لهما أكدا فيه انفصالهما كما كشفا عن أسباب اتخاذ القرار، مؤكدين أن علاقتهما يسودها كل الاحترام والتقدير.

يشار إلى أن أحمد حسن وزينب محمد هما يوتيوبرز مصريان حازا شهرة واسعة من خلال تصويرهما ليومياتهما مع ابنتهما إيلين.

لكنهما أثارا غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي عندما صورا مقلباً بابنتهما الصغيرة، حيث لونت زينب وجهها باللون الأسود واقتربت من طفلتها التي ذعرت ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وسط ضحكات الأم والأب من الطفلة.

بسبب هذا المقطع الذي نُشر على قناة الزوجين الرسمية، أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحمد حسن وزينب؛ وذلك لترهيب ابنتهما وتعريض حياتها للخطر، واستغلال ذلك لتحقيق أرباح مادية.

حيث اعتقلتهما الشرطة المصرية، في 16 سبتمبر/أيلول 2020، وأُحيلا إلى النيابة للتحقيق معهما.

بعد هذه الحادثة، ظهرت زينت مع زوجها مجدداً عبر قناتهما على يوتيوب لتعلن هذه المرة أنها قررت ارتداء الحجاب، وقد التزمت به بالفعل أشهراً قليلة لتخلعه بعد ذلك وتثير الجدل من جديد في أوساط السوشيال ميديا.

تحميل المزيد