ظهر ملتحفاً العَلَم التركي ورفع شعار “الذئاب الرمادية”! فيديو لنجم “قيامة أرطغرل” في مواجهة الأرمن بنيويورك

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/25 الساعة 10:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/25 الساعة 10:07 بتوقيت غرينتش
نجم قيامة أرطغرل جلال آل/ الأناضول

بينما كانت مجموعة من الأرمن تحتج أمام مبنى القنصلية التركية في نيويورك، الأحد 24 أبريل/نيسان 2022، في ذكرى ما يسمى "إبادة الأرمن" المزعومة، ظهر أحد نجوم مسلسل "قيامة أرطغرل" في مكان الوقفة الاحتجاجية، رافعاً العَلَم التركي.

إذ انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للممثل التركي، جلال آل، الذي أدى شخصية عبد الرحمن في "قيامة أرطغرل"، وظهر ملتحفاً العَلَم التركي ورفع علامة تنظيم "الذئاب الرمادية" في وجه المحتجين الأرمن أمام قنصلية تركيا في نيويورك بأمريكا.

يتم إحياء ذكرى الحرب الأهلية التي قُتل فيها عدد كبير من الأرمن على يد القوات العثمانية عام 1915، في 24 أبريل/نيسان، وهو التاريخ الذي بدأت فيه عمليات توقيف المثقفين الأرمن، وترفض تركيا وصفها بـ"الإبادة الجماعية".

يعتبر جلال آل من أشهر شخصيات المسلسل التاريخي التركي قيامة أرطغرل، وتعرَّف عليه الجمهور منذ الحلقات الأولى من الموسم الأول من هذا المسلسل، فهو المقاتل عبد الرحمن الذي كان من مقاتلي سليمان شاه، والد أرطغرل، وقد أوصى به قبل وفاته؛ ليصبح من مقاتلي أرطغرل والمقربين منه.

وُلد الممثل التركي جلال آل في 13 سبتمبر/أيلول 1984 في ولاية أرتفين الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأسود شمال شرق تركيا، وأنهى دراسته الابتدائية والثانوية فيها؛ ليكمل دراسته الجامعية فيها أيضاً؛ حيث تخرج في كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل.

اشترك جلال في أول أعماله الفنية في واحد من أهم المسلسلات التركية؛ مسلسل "وادي الذئاب" الموسم السادس سنة 2012، لتكون هذه انطلاقته نحو النجومية؛ ليختاره مخرج مسلسل قيامة أرطغرل لينضم إلى فريقه، وقد اشترك في كل مواسم هذا المسلسل، وقد عُرف للجمهور العربي من خلال هذا الدور المتميز.

تحميل المزيد