بكلمات معبرة وكثير من الهدايا.. هكذا احتفلت بيلا حديد بعيد ميلاد أختها الكبرى جيجي

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/24 الساعة 13:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/24 الساعة 14:14 بتوقيت غرينتش
عارضتي الأزياء الأمريكيتين بيلا حديد وجيجي حديد/Getty Images

احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد بعيد ميلادها الـ27، ليلة 23 أبريل/نيسان، برفقة عائلتها وأصدقائها في مدينة نيويورك.

وقد بدأت أختها، بيلا، بالاحتفال بهذه المناسبة منذ الصباح الباكر، فقد شوهدت وهي تحمل كثيراً من البالونات وأكياس الهدايا، متوجهة إلى منزل أختها التي تكبرها بعام واحد.

كذلك، شاركت بيلا مجموعة من الصور على حسابها الشخصي في إنستغرام والتي جمعت بينها وبين أختها جيجي في مراحل عمرية مختلفة، وعلقت على الصور قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأختي الكبرى جيجي، أشكرك لأنك قدمت إلى هذه الحياة وأتحت لي أن أولد أيضاً.. هذا لطف كبير منك".

وتابعت قائلة: "شكراً لكونك أفضل أخت وأم وابنة وكائن بشري في هذه الحياة، أنت تعلّمينني شيئاً جديداً كل يوم، وأحياناً أبتسم فقط لأنني أشعر كم أنا محظوظة بكوني أختك الصغرى".

ثم قالت ممازحة: "أنا جالسة بجانبك الآن، لذلك لا تجعلي الأمر يبدو غريباً عندما تقرئين هذه الكلمات… أحبك".

واحتفلت الأختان مساء بعيد ميلاد جيجي في نادٍ خاص يدعى "زيرو بوند"، حيث ارتدت بيلا تنورة وسترة رمادية مستوحاة من الملابس الرجالية، أما جيجي فقد اختارت بنطالاً أبيض اللون من الدانتيل مع سترة جاكيت من القماش نفسه، واقتصر الحفل على أفراد العائلة وبعض الأصدقاء.

يُذكر أن جيجي وبيلا حديد عارضتا أزياء أمريكيتان من أصول فلسطينية، وقد اشتهرت الأختان على الصعيدين العربي والعالمي بمناصرتهما الدائمة للقضية الفلسطينية.

تحميل المزيد