الكشف عن السبب الحقيقي لاعتزال الفنان المصري توفيق عبد الحميد.. ما علاقة قراره بريهام حجاج؟ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/23 الساعة 22:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/10 الساعة 17:48 بتوقيت غرينتش
توفيق عبدالحميد/ منصات التواصل

كشف السيناريست أيمن سلامة، مؤلف مسلسل "يوتيرن" يوم السبت 23 أبريل/نيسان 2022 الدوافع الحقيقية التي تسببت في إعلان الفنان المصري توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل بشكل نهائي.

كان الفنان المصري توفيق عبد الحميد أحد أبطال مسلسل "يوتيرن" مع الفنانة المصرية ريهام حجاج، قد أعلن وبشكل نهائي اعتزاله الفن الأيام الماضية، ما أثار الجدل حول مسؤولية أحد زملائه في المسلسل عن ذلك.

الكشف عن سبب اعتزال توفيق عبد الحميد 

أيمن سلامة وفي لقائه ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة على إحدى القنوات المصرية الخاصة كشف السبب الحقيقي وراء القرار، مؤكداً أن توفيق عانى من أزمة صحية شديدة أثناء التصوير واضطر لاستكمال العمل وهو في حالة حرجة.

كما أضاف أيمن سلامة: "الفنان توفيق عبد الحميد مضى عقد مسلسل (يوتيرن) قبل إتمام كتابة العمل، وكنا نناقش التفاصيل بشكل يومي عبر الهاتف". وتابع مؤكداً أن "الأستاذ توفيق عبد الحميد كان يمر بظروف صحية سيئة أثناء تصوير المسلسل"، معقباً: "إحنا قسينا عليه في ساعات العمل".

توفيق عبد الحميد فنان ملتزم 

كذلك فقد قال أيمن سلامة: " توفيق عبد الحميد فنان ملتزم ويحضر في مواعيده ويذاكر المشاهد الخاصة به، في ظل ظروف العمل الصعبة خلال شهر رمضان، ما سبب ضغطاً صحياً على الفنان"،  مبدياً تعجبه من التفسيرات الخاطئة المثارة حول الأمر.

في السياق ذاته أكد أيمن سلامة أن الفنانة ريهام حجاج لم تتدخل مطلقاً في كتابة أو إخراج المسلسل، وبالتالي فليس لها أي علاقة باعتزال الفنان، مضيفاً أن توفيق عبد الحميد اتخذ قرار اعتزاله بسبب ظروفه الصحية: "هو من الأول قال لي إنه يفكر إن ده يكون آخر مسلسل عشان مش قادر يتأقلم".

تحميل المزيد