محمد دياب يعِد جمهوره بتقديم أحمد فهمي لـ”الرجل العناب” في Moon Knight

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/23 الساعة 10:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/23 الساعة 10:17 بتوقيت غرينتش
"الرجل العناب" في Moon Knight؟ - الشبكات الاجتماعية

شاهدنا أغاني وردة ونجاة وعبد الحليم حافظ وصباح وأحمد سعد وأغاني شعبية، وحتى الممثل الشاب أحمد داش في المسلسل العالمي Moon Knight، ويبدو أن هناك مفاجأة أخرى قادمة، إذ وعد المخرج والمؤلف المصري محمد دياب جمهورَه بظهور الممثل أحمد فهمي بشخصية "الرجل العناب" الكوميدية في العمل أيضاً.

إذ قال دياب خلال استضافته عبر منصة Space على تويتر: "مكنتش راضي أهرّج وأحط أغنية "شيماء" في Moon Knight لاحسن الأستاذ هاني شاكر يمنعني من دخول مصر"، ويقصد موقف نقيب المهن التمثيلية من الأغاني الشعبية مؤخراً.

وتابع: "أوعدكم إني هجيب أحمد فهمي يمثل الرجل العناب في Moon Knight". ومسلسل "الرجل العناب" تم عرضه في رمضان 2013، قصة أحمد فهمي، وشيكو، وهشام ماجد، وسيناريو وحوار ولاء شريف، وإخراج شادي علي، وبطولة أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، صلاح عبد الله، يوسف عيد، إنجي وجدان، ميريت أسامة، إنتصار، أحمد فتحي، محمد أسامة "أوس أوس" وعلي ربيع.

https://twitter.com/i/spaces/1YpKkZEbWrrxj

مسلسل مارفل الشهير Moon Knight يواصل مفاجأة متابعيه العرب، آخر المفاجآت اختيار أغنية "ساعات ساعات" للنجمة اللبنانية الراحلة صباح، لتكون ضمن المؤثرات الموجودة بالحلقة الرابعة من المسلسل العالمي.

إذ ظهر مقطع من الأغنية في أحد المشاهد، الذي يجمع مي القلماوي، وأوسكار إسحاق وهما يتحدثان في السيارة أثناء توجههما إلى المقابر، ما أدى إلى تفاعل عربي كبير مع المشهد، وتم تداوله بكثرة خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المتابعون عبَّروا عن حماسهم وإعجابهم باللمسات العربية التي اقتحمت العالمية بهذه الطريقة الرائعة، لاسيما أن الحلقة الرابعة من المسلسل لم يخرجها المخرج المصري محمد دياب، بل من إخراج كل من جاستن بنسون، وآرون مورهيد.

ولم تكن صباح أول فنانة عربية تظهر بصوتها ضمن سياق أحداث المسلسل العالمي، بل سبقتها الفنانة الجزائرية وردة، حيث ظهرت أغنيتها "بَتونّس بيك" على تتر بداية ونهاية الحلقة الثالثة، وتم توزيعها بطريقة جديدة نالت استحسان الجمهور.

 ​​

كما ظهر أيضاً في الحلقة الأولى مقطع من موسيقى أغنية "خسارة" للعندليب، الراحل عبد الحليم حافظ، "وشغلوني" في الحلقة الثالثة.

وفي الحلقة الأولى من Moon Knight فوجئ أيضاً الجمهور بإذاعة أغنية "بحلم معاك" للفنانة نجاة، بتوزيع جديد على يد الموزع المصري كابو.

يذكر أن مسلسل Moon knight هو من إنتاج شركة مارفل، وهو أول مشروع لها من إخراج مخرج مصري عربي "محمد دياب"، الذي تعمّد إدراج هذه الأعمال الغنائية لكبار نجوم الطرب في مصر والعالم العربي، لتعريف العالم الغربي بموسيقى الشرق، وأعمالهم الغنائية المميزة، إذ وضع بصمته العربية على العمل الأجنبي، في إطار نال استحسان وإشادات الجماهير.

 المسلسل من تأليف جيريمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك، وأوسكار إسحاق، ومي قلماوي. ويُعرض المسلسل على قناة "ديزني+"، ويتكون من 6 حلقات.

تحميل المزيد