كريستيانو رونالدو يحتضن طفلته.. كيف بدت جورجينا في أول ظهورٍ لها بعد فاجعة خسارة ابنها الرضيع؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/22 الساعة 10:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/17 الساعة 05:45 بتوقيت غرينتش
رحّب كريستيانو بعودة جورجينا وطفلتهما إلى المنزل / shutterstock

عاش كلّ من جورجينا وكريستيانو رونالدو لحظاتٍ أليمة وصعبة للغاية، الأسبوع الماضي، بعد خسارة ابنهما الرضيع خلال عملية الولادة؛ سيما أن الحبيبين كانا ينتظران ولادة التوأم بشوقٍ وحماس كبيرين.

وقد رحّب كريستيانو رونالدو بعودة شريكته جورجينا رودريغيز إلى المنزل مع ابنتهما المولودة حديثاً، بعد أيامٍ من إعلان نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وفاة الشقيق التوأم، خلال عملية الولادة.    

ومن خلال حسابه على إنستغرام، شارك كريستيانو متابعيه -ويتخطّون عتبة 431 مليوناً- صورةً له وهو يحتضن ابنته، وإلى جانبه جورجينا والأولاد الأربعة. وقد كتب معلّقاً: "وأخيراً، انضمّت جيو والطفلة إلينا. نريد أن نشكر الجميع على الكلمات والالتفاتات اللطيفة".

وعبّر رونالدو عن امتنانه لكلّ الحبّ الذي شعر به خلال الأيام القليلة الماضية، فتابع يقول: "دعمكم مهمّ جداً، وقد شعرنا جميعاً بالحبّ والاحترام اللذين تكنّونهما لعائلتنا. حان الوقت الآن لأن نكون ممتنّين للحياة التي استقبلناها للتو في هذا العالم".

وفي الصورة، علت ابتسامة خفيفة وجه جورجينا، وهي مُحاطة بالأطفال الخمسة وحبيبها. وقد بدا التعب واضحاً على ملامحها. كيف لا، وهي كانت مرّت بتجربة أليمة أقرب إلى الفاجعة، عندما خسرت الطفل الثاني الذي كانت تنتظره خلال الولادة. 

جورجينا وكريستيانو رونالدو محطّمان

وكان كريستيانو قد أكّد يوم الإثنين 18 أبريل/نيسان 2022 وفاة الصبي التوأم خلال عملية الولادة، مؤكّداً أنه وجورجينا محطّمان، وواصفاً الخسارة بأنها "الألم الأكبر". 

وقال في بيانٍ نشره عبر حسابه على تويتر: "ببالغ الحزن، نعلن عن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي أهل على الإطلاق. لكن ولادة طفلتنا هي فقط ما منحنا القوة، لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

وأضاف قائلاً: "نود أن نشكر الأطباء والممرّضات على رعايتهم الماهرة ودعمهم، نحن جميعاً محطّمون، ونطلب منكم لطفاً بعض الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية. ابننا، أنت ملاكنا. سنحبّك إلى الأبد".

وفي وقتٍ سابق، كان رونالدو علّق على دعم وتعاطف جمهور ليفربول له، موجّهاً الشكر إلى جماهير "الريدز" التي ساندته خلال مباراة فريقهم ليفربول مع مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في ملعب أنفيلد، الثلاثاء الماضي، والتي غاب عنها المهاجم البرتغالي الدولي بسبب وفاة ابنه الرضيع.

وكان رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز أعلنا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي 2021، أنهما ينتظران توأماً، قبل أن يعلنا الإثنين الماضي وفاة أحدهما.

تحميل المزيد