بريانكا شوبرا ونيك جوناس يكشفان عن “اسم” مولودتهما.. أطلقا عليها “مالتي ماري”، وهذا هو معناه

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/22 الساعة 20:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/22 الساعة 20:05 بتوقيت غرينتش
بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس/رويترز

نقلت مجلة TMZ الأمريكية المتخصصة في أخبار المشاهير، أن بريانكا شوبرا ونيك جوناس  كشفا عن اسم ابنتهما بعد 3 أشهر من ولادتها من أمّ بديلة.

حيث اختار الثنائي اسماً مركباً للصغيرة هو مالتي ماري، واسم مالتي هو اسم هندي وهندوسي الأصل، ويعني الوردة الصغيرة أو ضوء القمر، وقد تم دمجه باسم ماري الإنجليزي تيمناً بالسيدة العذراء، وبذلك مزجا ديانتيهما معاً باسم واحد.

الابنة الأولى لبريانكا شوبرا ونيك جوناس

كان  الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس قد استقبلا طفلتهما  الأولى من أم بديلة في يناير/كانون الثاني 2022، وأعلنت النجمة الهندية بريانكا شوبرا الخبر عبر حسابها على إنستغرام، حيث كتبت منشوراً يقول: "نشعر بسعادة غامرة لتأكيد أننا رحبنا بطفل عن طريق أم بديلة، نطلب بكل احترام، الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص، حيث نركز على عائلتنا".

كما شارك المغني الأمريكي رسالة كتب فيها: "نشعر بسعادة غامرة لتأكيد أننا رحبنا بطفل عن طريق أم بديلة"، فيما ذكرت صحيفة TMZ الأمريكية أن الطفل الأول للثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس هو فتاة، وقد وُلدت يوم السبت 15 يناير/كانون الثاني 2022، في مستشفى بجنوب كاليفورنيا.

في حين أعلنت حينها نجمة بوليوود البالغة من العمر 39 عاماً، وزوجها البالغ من العمر 29 عاماً، الخبر من خلال حسابهما الرسمي على موقع إنستغرام، في بيان جاء فيه: "يسعدنا أن نؤكد أننا رحبنا بطفل عن طريق بديل. نطلب بكل احترام، الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص، حيث نركز على عائلتنا". ثم كتب الزوجان شكراً جزيلاً مع رمز تعبيري للقلب. ولم يكشفا عن مزيد من التفاصيل حول جنس أو اسم الطفل في ذلك الوقت.

تهنئة بسبب المولودة الجديدة 

في حين هنأ عدد كبير من المشاهير الثنائي على الخبر، كان بينهم الممثلة الهندية بوجا هيجدي، وزميلتها هوما قريشي، وإيشا غوبتا، بتعليقاتٍ على منشور شوبرا.

يذكر أنه وفي ديسمبر/كانون الأول 2018، احتفل الثنائي بزفافهما، على مدار 4 أيام، والذي شمل طقوساً هندية تقليدية، وارتداء العروسين أزياء وأداء رقصات هندية بحضور العائلة والأصدقاء، مع رسم الوشوم بالحناء، ثم جاء آخر حفل وهو الأكبر، حيث أقيم زفاف أسطوري للثنائي.

إذ أجري الزفاف الكبير لشوبرا وجوناس بحضور 225 شخصاً مساء الثلاثاء 6 ديسمبر/كانون الأول 2018، على الطريقة الغربية تبعاً لخلفية نيك، المسيحية.

أما في الزفاف، فارتدت ملكة جمال العالم لعام 2000، فستاناً من تصميم رالف لوران (Ralph Lauren)، وتكوّن من طبقة علوية من التل، مع أكمام من التول المطرز يدوياً بأزرار صغيرة الحجم، وغطي الفستان بـ135 زراراً، كما خيط بـ2.380.000 من الترتر واللؤلؤ، وفق مجلة Vogue.

فيما كانت الطرحة المطرزة يدوياً بـ1226 من الألماس والتي يبلغ طولها أكثر من 22 متراً، تنسدل على الفستان من الخلف، مع حذاء بتوقيع ماركة جيمي شو، وقد استغرق تصميمه نحو 1826 ساعة.

تحميل المزيد