الفنان معتصم النهار يكشف تعرضه للضرب المبرح مرتين.. إحداهما كادت تُفقده الرؤية، والسبب فتاة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/22 الساعة 18:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/25 الساعة 13:05 بتوقيت غرينتش
Facebook/ معتصم النهار يكشف سبب طلاقه من لين برنجكجي

كشف الفنان السوري معتصم النهار،  في لقاء تلفزيوني له مع نجاح المساعيد، الجمعة 22 أبريل/نيسان 2022، أنه تعرض للضرب الشديد أكثر من مرة في حياته.

لقاء معتصم النهار كان في برنامج "هلا بك" على قناة دبي، بالإمارات، وقد قال للمذيعة نجاح المساعيد إنه كان مرتبطاً بفتاة خلال فترة المراهقة، حيث كانا في المرحلة الإعدادية، وكان يقابلها في حارة، ويخرج من طريق بعد انتظارها أن تخرج من طريق آخر؛ حتى لا يمسك بهما أحد أو يضبطهما وهما يتقابلان.

معتصم النهار يتعرض للضرب

الفنان السوري قال إنه تعرض لضرب شديد بسبب هذه القصة، دون أن يدري السبب وقتها، لكنه علم بعد ذلك أن عشيقها السابق هو السبب.

حيث قال إنه لم يكن يعلم وقت ضربه لماذا يتلقى هذا الضرب المبرح، لافتاً إلى أنه كان قد انتهى لتوّه من مقابلة حبيبته، ليفاجأ بثلاثة شباب يقفون عند إحدى النواصي في انتظاره، وقال إن عشيق حبيبته وشقيقها وصديقهما كانا في انتظاره، وضربوه بشكل مبرح وآذوه كثيراً، لدرجة أن أنفه كانت تسيل دماً أغرق جسده كله.

كذلك قال معتصم النهار إنه بعد صعوده إلى منزله في هذه الحالة، فُزع أشقاؤه بعد رؤيته وظلوا لمدة 3 أو 4 أيام يبحثون عن هؤلاء الشباب، وبعد أن وجدوهم سلّموهم إلى الشرطة، بسبب الأذى الذي تعرض إليه.

الضرب على يد شخص مجهول 

أما المرة الثانية التي تعرض فيها معتصم النهار للضرب، فكانت على يد شخص مجهول لا يعلم عنه أي شيء، وقال إنه كان يسير رفقة أحد أصدقائه، ويتحدثان بطريقة عادية في أحد الشوارع دون أن يضمر شراً لأي أحد.

الفنان السوري قال إنه فوجئ بشخص يلتفت إليه ويكيل له لكمة، جعلت الرؤية تهتز لديه، دون أن يكون قد عمل أي شيء. وأوضح أن سبب تلقيه هذه اللكمة في عينه، هو أن صديقه كان يغازل إحدى الفتيات اللاتي تسير أمامهما، ولكنه لم ينتبه، بينما انتبه صديقها ليعتقد خاطئاً أن معتصم هو من يغازل صديقته، فالتفت وكال له هذه اللكمة، مشيراً إلى أنه لم يتخذ ضده أي إجراء، لأنه أصلاً لا يعلم من هو.

كذلك وفي اللقاء نفسه أفصح عن رغبته في شرب فنجان من القهوة مع زوجته السابقة لين برنجكجي خلال الحلقة نفسها مع نجاح المساعيد، وكشف أنه كان قد التقى زوجته السابقة لأول مرة في قهوة مميزة أمام معهد التمثيل الذي كان يدرس فيه.

معتصم النهار يكشف سبب طلاقه من لين برنجكجي 

يذكر أن مُعتصم النهار قد أعلن انفصاله عن زوجته لين برنجكجي، وقال إن سبب الانفصال الأساسي هو عدم استطاعته إجراء توازن بين عمله وحياته الزوجية من وجهة نظر زوجته، موضحاً أنه رغم ذلك فإنه يرى أنه كان يقوم بتلك المعادلة ويوازن بين الاثنين.

أضاف الممثل السوري، في لقاء مع الإعلامية الأردنية-الإماراتية نجاح المساعيد: "لا أستطيع القول بأن زوجتي هي السبب في الانفصال وحدها، ففي علم النفس لا يوجد شخص يتحمل مسؤولية كاملة في أي مشكلة أو خلاف، ولا يمكن لوم طرف دون آخر، لأن الطرفين يتحملان ذلك، ولا يمكن أن يتحملها شخص واحد بالمطلق".

كما لفت إلى أنه بذل ما بوسعه للحفاظ على أسرته وعمله، لكنهما وصلا إلى مكان متعب، فقررا الانفصال، مؤكداً أنه لم يكن مع هذا القرار.

تحميل المزيد