“حالياً الشغل هو بيدوّر عليّ”.. محمد رمضان يردّ على فنانة ذكّرته كيف طلب منها عملاً وتمثيل مشهد!

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/21 الساعة 13:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/21 الساعة 13:49 بتوقيت غرينتش
محمد رمضان/مواقع التواصل

ردّ الممثل المصري الشهير محمد رمضان بتهكم، الأربعاء 20 أبريل/نيسان 2022، على تصريحات للفنانة المصرية انتصار، حكت خلالها جانباً من معرفتها بالنجم المصري، وكيف صادفته للمرة الأولى حينما كان يطلب عملاً.

وأعاد رمضان نشر تصريحات الفنانة المصرية المعروفة، على حسابه بفيسبوك، كاتباً: "كنت بدوّر (أبحث) على شغل يا انتصار.. دلوقتي (الآن) الشغل بيدّور عليّ".

وأرفق رمضان ردَّه بتعبير ضاحك، وآخر يشير إلى قوته ونجاحه.

رد محمد رمضان على الفنانة انتصار - فيس بوك
رد محمد رمضان على الفنانة انتصار – فيس بوك

الفنانة المصرية كانت خلال لقاء تلفزيوني مؤخراً، تحكي عن علاقاتها "القوية" بمحمد رمضان، مضيفة: "أنا أمثّل له حاجة مهمة، وهو كمان يمثّل لي ذكرى مهمة، هو الذي ذكّرني بها".

الذكرى تعود إلى مسرح البالون قبل سنوات طويلة، قبل بدء رمضان مشواره الفني.

وتحكي انتصار أنها كانت تقدّم مسرحية بصحبة الراحل إبراهيم نصر، والمخرج حسن حلمي، لتجد شاباً يحمل حقيبة ظهر على كتفه برفقة زميل له في وقت متأخر من الليل.

حينما سألت انتصار رمضان وزميله: "ماذا تريدان؟"، أجابها رمضان بأنه يبحث مع زميله عن عمل، ويريدان تأدية مشهد على المسرح.

تقول انتصار إن رمضان كان صغيراً في ذلك الوقت ونحيفاً، وإنها هي التي انتبهت له.

حسب انتصار، فقد استأذنت مخرج المسرحية على مضض، حيث كانت تخشى أن يرفض طلبها بسبب انشغالهم بالمسرحية، وقد بدا عليها الحماس لطلب رمضان وزميله، ما دفع المخرج للموافقة.

ومُنح الثنائي بعض الدقائق لاستعراض مواهبهما، وحينما انتهى العرض بادرت الفنانة انتصار بالتصفيق لهما بحرارة، مؤكدة أنهما يمتلكان موهبة حقيقية.

بعد مرور سنوات عدة على هذه الحادثة تلتقي الفنانة انتصار برمضان في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لافتة إلى أن رمضان هو الذي ذكّرها بما جرى ذلك الوقت.

تحميل المزيد